غدير السبتى تنتظر مسلسلها مع حياة الفهد بفارغ الصبر

تنتظر الفنانة الكويتية غدير السبتى عرض مسلسلها التلفزيوني التراثي “بياعة النخي” بفارغ الصبر، والذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة حياة الفهد، فقالت السبتي: “أجسد فيه شخصية زوجة ابن الفنانة حياة الفهد، وهي امرأة تقدم الكثير من التضحيات من أجل استقرار بيتها وأولادها”.

واكدت غدير انها تحافظ على صورتها كممثلة خليجية، فقالت: “الدراما سلاح ذو حدين ولابد أن يعي الفنان القوة التي يملكها، لأنه يدخل البيوت ويشاهده جميع أفراد الأسرة , لذلك أحافظ جدا على صورة الفنانة الخليجية بأن تكون على مستوى راق ومميز”.

كما كشفت عن رفضها العديد من الأدوار قائلة: “أرفض الأدوار التي تضرني وتضر جمهوري، واحرص على مراعاة العادات والتقاليد الشرقية في كل مسلسل أشارك فيه”.

هذا وبعد حلقتين دراميتين من المسلسل التراثي «حزاوينا كويتية»، الذي يجري تصويره حاليا في مملكة البحرين، عادت الفنانة غدير السبتي، لتصرح بأن “فريق العمل يواصلون نسج الأحداث أمام الكاميرا، في سباق مع الزمن، كي يتسنى عرضه في رمضان الفضيل”.

وتابعت في تصريح خاص لـ”مشاهير”: “كان اتفاقي مع صناع العمل منصباً على مشاركتي في حلقة من المسلسل، لكنهم طلبوا مني – حين ذهبت إلى هناك – أن أشارك في حلقتين”، وتابعت: “صورت حلقة تحمل عنوان (حوبة وسمية)، حيث أجسد شخصية وسمية، وهي طيبة ومسالمة، أما الحلقة الأخرى وعنوانها (اليتيمة) فأؤدي في سياقها دور زوجة الأب الشريرة التي تفتعل المشاكل وتتعمد الإيذاء”.

السبتي أعربت عن سعادتها بهذه التجربة، وهي الأولى التي شاركت فيها خارج الكويت، مواصلة: “استمتعت للغاية بالعمل ضمن المسلسل، وما ضاعف من سعادتي ومتعتي أن الفريق البحريني أظهر لي وداً وطيبةً شديدين”، ومستطردة: “بصراحة وأمانة، لمست تعاونا من الجميع، بدءا من المنتج وانتهاء بالعامل الذي يصب لنا استكانة الشاي، وغالبية الفريق بحريني، وهو ما يؤكد أن شعب البحرين الشقيق طيب وخلوق”.

Tags

مواضيع ذات صلة