غادة عبد الرازق حامل بالشهر الخامس..؟

تعشق الفنانة غادة عبد الرازق إلقاء “الايفيهات” بكثرة خلال حلقات برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية “اراب كاستنج”، وهاهي تداعب المذيع وسام البريدي بعد إحضاره لها، ثمرة مانجو على الهواء خلال حلقة برنامج “اراب كاستنج”، بأنها حامل في الشهر الخامس.

ويشير موقع “مشاهير” أن غادة عبد الرازق قالت إن وسام البريدي سألها خلال استراحة الفقرة الإعلانية عن سر هدوئها فأجابته أنها حامل في الشهر الخامس، فسألها إن كانت “تتوحم” على أي شيء فأجابته “ممكن تجيبلي مانجة”.

ومن جانب أخر، تواصل الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إثارة الجدل حولها، بنشر صورها المثيرة متحدية جمهورها، والذي أعرب أكثر من مرة عن رفضه لتلك الصور، حيث نشرت صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، أعادت الغضب إلى جمهورها.

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الساخرة من قبل الجمهور، للفنانة ذات الخمسين عاما، التي وصفوها بعدم مراعاة سنها، فيما عبر البعض عن إعجابهم بها، فقالت مروة علوان، إحدى متابعي الفنانة، “أنا نفسي أعرف أنت جدة إزاي؟! بس ما شاء الله عليكي عماله تحلوي وتحلوي”.

كما نصحها البعض بمراعاة سنها وعدم نشر مثل هذه الصور مرة أخرى خاصة كونها جدة، وطالبوها بمسح التعليقات غير اللائقة على الصور، حيث قال سلامة فؤاد، أحد المتابعين: “هو أنتِ فاكرة نفسك صغيرة عشان تلبسي كده!”.

Tags

مواضيع ذات صلة