غادة عبد الرازق تنشر فيديو مضحك لابنتها روتانا

حرصت النجمة غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها، بنشر مقطع فيديو خاص ارسلته لها ابنتها روتانا، وعلقت غاده عليه قائلة: “روتانا لما تحب تصبح علية وانا في الشغل بتبعتلى الحاجات دي، حبيبة قلب مامي”.

ابنة غادة تقوم بحركات غريبة 

ويشير موقع “مشاهير” أن روتانا ابنة غاده عبد الرازق ظهرت في الفيديو وهى تقوم بحركات غريبة ومضحكة بفضل احد تطبيقات الهاتف الذكي، مما استدعى غادة عبدالرازق نشر الفيديو عبر تطبيق “انستغرام” لمتابيعها.

الخانكة 

ومن جهة أخرى، تصور حاليا الفنانة غادة عبد الرازق احداث مسلسلها الجديد “الخانكة” في اكثر من موقع تصوير، حيث تجسد الفنانة شخصية “أميرة” السيدة التي تجاوز عمرها الـ30 عاما ولم تصل بعد لـ40، وتمتلك “موتسيكل” دائما ما تتنقل به.

وتظهر غادة – كعادتها في كل المسلسلات – في صورة امرأة جميلة، يهرع الجميع لمعاكستها بمجرد أن تنزل إلى الشارع وترتدي نظارتها وتركب “موتسيكلها” وتضع الخوذة على رأسها، إذ يقابلها بعض الشباب – طبقا لأحداث العمل – ويعاكسونها “صباحو مكنة”، فترد عليهم: “ترضى حد يقول لاختك يا مكنة” وتنظر لأحدهم قائلة: “يالا بدال ما انفخك واعلم عليك”.

اصابة غادة عبد الرازق

كانت غادة قد تعرضت لاصابة خفيفة اثر سقوطها من فوق “الموتسيكل” اثناء تصوير بعض مشاهدها بالمسلسل الذي يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وانتصار، ونهى العمروسى، وسميرة عبد العزيز، ونهال عنبر، تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمعة.

Tags

مواضيع ذات صلة