غادة عبد الرازق تكشف عن اصابتها بمرض خطير!!

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق لاول مرة عن اصابتها بمرض خطير في عينها منذ 3 سنوات،، وأنها تعالج منه، ومن المفترض أن تجري عملية جراحية فيها قريبا، وذلك خلال استضافتها بأحد البرامج على فضائية “دريم” المصرية.

وجاء هذا التصريح بعد أن تساءل معجبيها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” عن سبب ارتدائها للنظارة الطبية طوال الوقت، وداعبت غادة عبدالرازق مقدم البرنامج قائلة: “صعبت عليك؟ .. أنا جاية ألم فلوس العملية”.

كما أكدت غاده عبد الرازق أنها بكت عندما سمعت اغنية فيلم “اللي اختشوا ماتوا” للمطربة جنات، وأضافت عبد الرازق: “الأغنية بتمس مشكلات كل شخص”، مشيرة انها سعيدة بهذا الفيلم وبهذه البطولة الجماعية.

أما عن سؤال غاده عبدالرازق هل توافق ان ترتدي مايوه في أي عمل فني تقدمه، فأجابت : “إن هناك مراحل لتطور عمل الفنان، تتغير وفق اشياء كثيرة، ابرزها السن ومتطلبات العمل”.

وتابعت غاده: “الفنان قد يتخلّى عن أشياء حتى ينضج فنيًا، وما يحدث هو التطور الطبيعي لأي شخصية فنية، كل فنان يمر بمراحل معينة في كل مرحلة عمرية”.

وأضافت: “لو جه حد قالي البسي مايوه أقول لا مقدرش، عندي موانع كتيرة غير إنها فنية، شخصية وصلتلها بعد الخبرة وبعد فشل ونجاح ومراحل كتيرة جدا، ومقدرش أقول لبنت عندها 20 سنة إنها متعملش الحاجات دي سنها يسمحلها بده، لا سني ومكانتي تسمحلي بوجود بنتي واحفادي واهلي إني معملش حاجات معينة”.

Tags

مواضيع ذات صلة