غادة عبد الرازق تقدم تنازلات من اجل حبها!!

صرحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها تتمنى أن تحقق حلمها بالعمل مع الزعيم عادل إمام، كما تتمنى أن يحقق مسلسلها الجديد «الخانكة» النجاح الذي حققته أعمالها السابقة، وأن يحظى بإعجاب الجمهور بعد المجهود الذي بذل فيه.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن غادة عبدالرازق أكدت أنها لا تخشى منافسة أحد ولا تصنف نفسها نجمة الدراما الاولى، فهي تهتم فقط برأي الجمهور فيها، مشيرة أن حساباتها في الفن تغيرت بعدما أصبحت جدة، حيث باتت تهتم بكل مشهد تقدمه وتبتعد عن المشاهد الجريئة التي لم تعد تناسبها ولا تناسب سنها.

كما اعترفت غادة أن بأهمية الحب في حياتها فقالت: “الحب هو كل شيء في حياتي، فلا أستطيع العيش من دون أن أشعر بالحب وأن هناك طرفا اخر يبادلني الشعور نفسه، فأنا رومانسية بطبيعتي، وعندما يدق قلبي يمكن أن أتنازل عن أشياء كثيرة من أجل استمرار العلاقة”.

كما اكدت غاده أنها قدمت تنازلات بعد وقوعها في الحب، وعبرت عن ذلك بقولها: “نعم تنازلت من قبل عن أشياء كثيرة، كان منها مثلا عندما قبلت في إحدى زيجاتي بأن يكون المهر والمؤخر 25 قرشاً فقط، ورغم ذلك خرجت شائعات كثيرة بأن مهري كان 2 مليون جنيه”.

ومن جانب اخر، كشفت قناة “النهار” عن البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل “الخانكة” للفنانة غادة عبد الرازق، تمهيدا لعرضه على شاشتها في شهر رمضان المقبل، حيث تواصل غاده مع فريق العمل تصوير مشاهد المسلسل ومحاولة الانتهاء منه قبل بدء السباق الرمضاني وعمل المونتاج والمكساج قبل عرضه.

 مسلسل “الخانكة” بطولة غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، وماجد المصرى، وإنتصار، وإخراج محمد جمعة.

Tags

مواضيع ذات صلة