غادة عبد الرازق تدعو لتناول المخدرات..؟!

صدمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها بنشر صورة دعت من خلالها لتناول المنشطات صباحا، والمهدئات ليلا والمخدرات طوال اليوم، فسخر جمهورها من كلامها ومنهم من هاجمها واتهمها بالترويج للمخدّرات، وكان ذلك عبر حسابها بموقع “انستغرام”.

ويشير موقع “مشاهير” ان غاده عبد الرازق تواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل “الخانكة” ويشاركها البطولة فتحي عبد الوهاب وماجد المصري وانتصار وكارولين خليل ونهى العمروسي وإخراج محمد جمعة.

ومن جهة اخرى، اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي غاده بسرقة فكرة الصورة الدعائية لفيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا”، من صورة الفيلم اللبناني “فندق بيروت”، ونشر رواد مواقع التواصل صورتي الفيلمين للدلالة على اقتباس غادة، أو بالأحرى سرقتها لصورة الدعاية للفيلم اللبناني.

الفيلم اللبناني أنتج عام 2011، وهو الفيلم الروائي الثالث لمخرجته دانيال عربيد، وعرض لأول مرة في مهرجان لوكارنو السينمائي، وشاركت فيه الفنانة اللبنانية دارين حمزة التي أثارت حينها جدلا كبيرا.

“اللي اختشوا ماتوا” بطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وأحمد صفوت وسلوى خطاب ومروة عبدالمنعم وإيهاب فهمي، وتأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى لغادة، حيث سبق أن اقتبست الصورة الدعائية لمسلسل “السيدة الأولى” من صورة الحملة الدعائية لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.

Tags

مواضيع ذات صلة