غادة عبدالرازق تشتكي حالها في هذا الفيديو..؟!

حرصت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، على مشاركة جمهورها بنشر مقطع فيديو لها وهي تشتكي حالها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” ، حيث ظهرت في الفيديو وهي تجلس أرضًا وسط تمثالين لسيدتين بدويتين.

وقالت غادة في الفيديو: “أنا تعبت جدًا النهاردة تعبت من الرحلة وتعبت من كتر السفر.. ينفع كدا” ، حيث تتواجد عبدالرازق في بيروت حاليا ، حيث احتفلت برأس السنة برفقة شقيقتها وابنتها روتانا وحفيدتيها، كما أنها تواصل تصوير الجزء الثاني من برنامج «أراب كاستنج».

غادة عبد الرازق تخضع لجلسة تصوير جديدة

ومن جانب أخر، خضعت النجمة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير جديدة مع مصور النجوم الشهير خالد فضة ، وظهرت غادة بملابس مكشوفة حيث ارتدت فستانا قصيرا ومفتوحا ، متحدية بذلك برودة الجو التى نعيشها فيه هذه الأيام ، لتثير الجدل حولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التى تقوم فيها غادة بعمل جلسة تصوير جريئة بهذا الشكل، كما اعتادت خلال الفترة الأخيرة على نشر صورة خاصة بها تثير الجدل بها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وآخرها مع صديقها المنتج الفنى محمد بندق.

 غادة عبد الرازق تستعد لتصوير “أرض جو”

هذا وتستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير مشاهدها في مسلسل «أرض جو» الذي تخوض من خلاله مارثون دراما رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل عبدالرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف، محمد كريم، أحمد عبدالوارث، المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج محمد جمعة.

 

الحمدلله وصلت#دبى 😓😓😓😓😓😓😂😂😂

Un vídeo publicado por Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) el

Tags

مواضيع ذات صلة