عَدَسة “سيلْفي” مع ناصر القصبي في رمضان

: في عمل يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويضيء بأسلوب نقدي ساخر على عدد من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية الملحّة، يعود النجم ناصر القصبي في المسلسل الكوميدي الناقد “سيلْفي” على MBC في رمضان، ليزرع البهجة في قلوب المشاهدين، ويرسم الابتسامات على وجوههم. 

وفي هذا السياق، يوضح ناصر القصبي أن “سيلْفي” يُشكّل: “محاولة للعودة إلى الكوميديا الاجتماعية الجادة، التي تُضيء على الواقع السعودي خصوصاً، والخليجي والعربي عموماً، وتصوِّب نقدها البنّاء على بعض مكامن الخلل في مجتمعاتنا، وذلك ضمن أجواء تمزج بين الابتسامة والرسالة الاجتماعية بطريقة متوازنة”.

ويُشير القصبي إلى أن: “المسلسل يطرح قضايا اجتماعية وإنسانية متعدّدة، ويعالجها بأسلوب خاص جداً، فحيناً نلجأ إلى الكوميديا المباشرة، وأحياناً إلى الكوميديا السوداء، كما تأخذ بعض الحلقات بعداً درامياً عندما تقتضي الحاجة لذلك، شرط ألا تغيب الابتسامة”.

ويُضيف القصبي: “معظم الممثّلين يؤدّون “كاراكتيرات” متعدّدة في مجموعة من الحلقات التي استمتعنا بتصويرها، على مدى ثلاثة أشهر متواصلة، بين عدد من البلدان العربية والأجنبية”. ويشدّد القصبي على أن “سيلْفي” هو: “مسلسل كوميدي يحمل هوية خاصة بامتياز! فهو يختلف عن أعمالي السابقة، كما يُشكّل رهاناً لجميع القائمين عليه، وطبعاً لجميع الزملاء الممثّلين المشاركين فيه”.

Tags

مواضيع ذات صلة