عيادة شا للخدمات الصحية والعافية تطلق “وصفات شا لحياة أطول وأفضل”،

أطلقت عيادة شا للخدمات الصحية والعافية، الرائدة عالمياً في مجال الصحة والعافية، أول كتاب وصفات لها في 6 سبتمبر بعنوان “وصفات شا لحياة أطول وأفضل”، وهو المشروع الأول من مؤسسةشا التي ترمي إلى تقصّي العلاقة الوثيقة بين التغذية والصحة، والترويج لها والتعليم عنها.

وتماشياً مع سعيها للترويج لنمط حياة صحي، تطرح عيادة شاللخدمات الصحية والعافية في هذا الكتاب أكثر من 35 وصفة شهية ترمي إلى التشجيع على عادات الأكل الصحي، والتي قد تودي إلى إحداث تغيير ملحوظ وإيجابي في صحة القرّاء، نظراً للدور الرئيسي الذي تؤدّيه التغذية في الصحة الجسدية والذهنية.

تتراوح الوصفات من أطباق رئيسية مثل تارتار سمك السلمون، والغواكامولي وسوفليه الأرز، إلى حلوى كولان الفستق الحلبي، وآيس كريم توت العليق ورقائق الشوكولاتة المقرمشة. تهدف كل من هذه الأطباق إلى تطهير الجسم، والتخفيض من الكوليسترول وفقدان الوزن، وزيادة الطاقة والحدّ من ظهور علامات التقدّم في السن. علاوة على ذلك، يُظهر الكتاب بعض المفاتيح التي تسهم في نجاح نظام غذائي صحي ومتوازنيتألف بشكل رئيسي من الحبوب، والبقول، والخضار، والفاكهة، والبذور، والمكسرات والطحالب البحرية، مع إيلاء الأولوية للطعام الكامل، والطازج، والعضوي، والمتوازن، والمحلي والموسمي.

تتّسم وصفات شا بسهولة تحضيرها، وتشمل مجموعة واسعة من المكونات التي تحمل خصائص مطهّرة للمساعدة على التخلّص من سموم الجسم من دون الحاجة إلى التخلي عن الأطباق الشهية. تمنح عيادة شا أهميةً متساوية للطهي واللذّة والصحة، وهي عيادة رائدة عالمياً في مجال العافية تحظى بسمعة دولية مرموقة.

علاوة على ذلك، يشمل الكتاب وصفات شهية للمقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات، والمشروبات والعصائر: فهو يقدّم رحلةً شاملة في عالم الطهي الصحي واللذيذ، بالتالي يقدّم دليلاً أساسياً لمساعدتك على تحقيق نظام غذائي متوازن.

Tags

مواضيع ذات صلة