عيادة شا تفوز بلقب أفضل مركز سبا وطني

منحت مجلة ترافيلر من مجموعة التحرير”كوندي ناست”عيادةَ شا للخدمات الصحيّة والعافية، وهي عيادة العافية والعيش الصحي، لقبَ “أفضل مركز سبا وطني في إسبانيا” للعام 2015- وهي جائزة تُضاف بفخر إلى 30 جائزة أخرى حازت عليها شا منذ تأسيسها قبل سبع سنوات مضت.

اختار الفائزين كلٌّ من القرّاء وفريق التحرير لمجلة “كوندي ناست ترافيلر” بعد إمضاء عام كامل في دراسة وإجراء أبحاث طالت مئات مراكز السبا في جميع أنحاء إسبانيا، لتكريم المراكز التي تستوفي معايير التميّز والجودة والابتكار من الدرجة الأولى، عبرمجموعة منتقاة من أفضل الفنادق ومراكز السبا حول العالم، لتكريم “فريق الأحلام” في قطاع السفر.

علاوة على ذلك، تلقّى نائبُ رئيس شا، أليخاندرو باتالير، الجائزة التي تكرّم الشغف والعمل الشاق الذي أنجزه هذا المركز الرائد للرعاية الصحية والعافية منذ تأسيسه. وفي هذا الإطار، يقول أليخاندرو باتالير: “لقد واصلنا ابتكار وإطلاق علاجات جديدة، كما ضممنا إلى فريقنا خبراء جدداً بات عددهم يبلغ 300 خبير تقريباً من 35 بلداً مختلفاً. كما ساعدنا أكثر من 40 ألف شخص حول العالم على تحسين حالتهم الصحية، وتعزيز عافيتهم والنجاح في تحقيق تغيير كبير في حياتهم. وهذه الجائزة هي خير تكريم على كل هذا”.

جدير بالذكر أنّ عيادة شا للخدمات الصحيّة والعافيةهي أحد أهم النقاط المرجعية الدولية في مجال سياحة العافية، وهو واقع تثبته شهادات آلاف الزوار إلى جانب الانطباع الفريد الذي تركته لدى وسائل الإعلام الدولية. تدير مشروعَ شا عائلة باتالير إلى جانب فريق من أبرز الخبراء الذين يصبون إلى إعادة التوازن لجسم وذهن وروح كل من يزور هذا المركز الصحي.

Tags

مواضيع ذات صلة