عودة الجزء الثاني من المسلسل الخليجي الشهير “عندما يزهر الخريف” 

resized_Indama Yuzher Al Khareef

resized_Indama Yuzher Al Khareef

تعود OSN لتقدم الجزء الثاني من المسلسل الخليجي المميز “عندما يزهر الخريف”، الذي عرض الجزء الأول منه على قنوات OSN ياهلا HD في النصف الأول من هذه السنة. وقد حقق المسلسل الذي تم تصويره على الطريقة التركية من خلال شركة صدف للإنتاج الفني والدرامي بقيادة الفنان القدير حسن العسيري، نجاحاً هائلاً، وشكّل نقلة نوعية في الدراما السعودية.

فبعد الصدى الكبير الذي خلفه جزئه الأول نتيجة الأحداث المثيرة، والنهاية المؤثرة عبر OSN ياهلا HD. يعود المسلسل ليكمل حكاية حبيب “محمد الحجي”، وعلاقته بزوجاته التي تكاد تدفعه للجنون. فبعد أن تزوج نجلاء “يامور” في الجزء الأول لينقذها من براثن طمع وخبث زوج والدتها، يقع في حبها ويتحول زواجه من شكلي إلى زواج مليء بالمشاعر والرومانسية. ومع النهاية الصادمة للموسم الأول التي توحي بموت نجلاء، يعود الجزء الثاني المليء بالإثارة والأحداث الممتعة مع انضمام نجوم الدراما الكويتية، صمود الكندري، وصلاح الملا، وباسمة حمادة، ومنى شداد، وعبد الله السيف، بالإضافة لنجوم الجزء الأول، محمد الحجي ويامور.

وقالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية: “نجحنا من خلال مسلسل “عندما يزهر الخريف” في تقديم نقلة نوعية من حيث جودة الإنتاج السعودي، والتي نسعى دوماً إلى تقديمها من خلال عروضنا الحصرية. وأود أن أتوجه بالشكر للفنان حسن العسيري الذي أشرف على انتاج المسلسل بهذا الشكل المميز، وفريق العمل الذي قدم أداءً رائعاً للغاية”.

بينما عقب الفنان حسن العسيري، مدير شركة صدف للإنتاج الفني والدرامي: “تكونت فكرة عندما يزهر الخريف قبل سنوات قليلة، وبعد الكثير من العمل الجاد، تحولت الفكرة إلى مشروع مكتوب، وبعدها إلى تنفيذ جدي وعمل جاد. وأنا فخور بنتائج هذا العمل الذي أتى ثماره، ويسرني أن أرى النتائج المبهرة التي حققها العمل عن خلال عرضه على أكثر الشبكات التلفزيونية تميزا في الوطن العربي (OSN)”.

وتتفجر أحداث الجزء الثاني عندما يلتقي حبيب بصديق من الماضي الغابر “أبو راشد”، بينما يمر بحالة لا يحسد عليها بعد تطليقه لزوجته الأولى “نورة”، وسفرها الى بريطانيا برفقة ابنته سارة، وسفر ابنته جوهرة برفقة زوجها الذي انتقل للعمل في الرياض، وصراعه مع نجلاء لاسترجاع حصته من الشركة التي منحها إياها.

Tags

مواضيع ذات صلة