عمرو يوسف يتحدث عن اكبر غلطة في الحب

شارك الفنان عمرو يوسف، بطل فيلم “هيبتا”، متابعيه على موقع الصور “انستجرام” فيديو على حسابه الخاص يتحدث خلاله عن اكبر غلطة في علاقات الحب، حيث قال: “اكبر غلط في الحب هو إن الواحد يضمن إن ده خلاص بقى ملكه.. بيريح نفسه وبيريح دماغه.. وساعتها بيخسر العلاقة دى”.

ونشر عمرو يوسف الفيديو للترويج لفيلمه الجديد “هيبتا” الذي بدأ عرضه في السينمات منذ ايام قليلة، وهو فيلم رومانسى مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وكتب معلقا: “لا تأخذ علاقة الحب على أنها امر مفروغ منه، فقط لأنك تحبهم وتعلم انهم يحبونك، حاول أن تجعلهم يحبونك اكثر كل يوم”.

ومن جانب اخر، احتفل النجم عمرو يوسف اليومين الماضيين بطرح فيلم “هيبتا” بسينما مول العرب وسط باقي أبطال العمل ماجد الكدواني، أحمد داوود، ياسمين رئيس، هاني عادل.

وقال يوسف: “لم أتوقع رد فعل الجمهور عن الفيلم ودوري فيه بهذه الصورة أبدا، لدرجة أني فوجئت بإعجاب الجميع بالفيلم بدرجة كبيرة لم أتلقاها في أي عمل سينمائي آخر قدمته في مسيرتي الفنية”.

وأضاف: “سعدت كثيرا بنجاح الفيلم رغم طرحه منذ ايام قليلة بدور العرض السينمائي بمصر”، وعن اللوك الذي ظهر به في العرض الخاص للفيلم قال أنه يقوم حاليا باستكمال تصوير مسلسله الجديد ” جراند اوتيل ” في أسوان وسافر خصيصا للقاهرة من أجل الاحتفال بفيلمه الجديد ليوم واحد ثم عاد مرة أخرى لأسوان وذلك اللوك مناسب للشخصية التي يقدمها في المسلسل وستكون مفاجأة كبيرة للكثيرين.

حيث ظهر يوسف بلوك مميز مرتديا نظارة شيك لفتت انظار الجميع في الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ” هيبتا “.

Tags

مواضيع ذات صلة