عمرو دياب يقدم حفل ناري بالساحل الشمالي

قدم النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما ومميزا داخل قرية “مراسى” بالساحل الشمالي، حيث افتتح فقرته بأغنية “أحلى وأحلى” وسط هتافات وصيحات استقبال الآلاف، والتي لم تنقطع مع كل أغنية يقدمها من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني.

كما قدم دياب العديد من الاغاني خلال أجواء الـ fire works للفنان أحمد عصام، وشهد الحفل حضور عدد كبير من مشاهير الفن والأعلام، كـ خالد سليم، راندا البحيرى، انجي شرف، كلوديا حنا، ايمان العاصي، بالإضافة إلى النائب أيمن أبو العلا وحرمه الإعلامية أسماء مصطفى والشيف علاء الشربينى.

هذا ولم يكتف الفنانون بالحضور فقط، بل نشروا صورهم مع محبيهم ومعجبيهم وأصدقائهم في الحفل، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة داليا البحيري كانت من ضمن الحضور، وظهرت في الحفل وهي ترتدي ما يشبه ما ترتديه السيدات فوق المايوه بعد الخروج من البحر، “كاش مايوه”، إذ ارتدت فستان من “الشبك” طويل باللون الأسود، وتحته مايوه قطعة واحدة من نفس اللون أيضا.

الملفت في إطلالة داليا أنها ارتدت نظارة طبية باللون الأحمر، وكأنها تحاول كسر حدة اللون الأسود، كما وضعت أحمر شفاه من اللون ذاته.

كما نشر الفنان محمد نور صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء تواجده في الساحل الشمالي بصحبة أولاده وحضوره حفل الفنان عمرو دياب، وعلق نور على الصورة قائلا: “مع الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي”. 

Tags

مواضيع ذات صلة