عمرو دياب يطرح مجموعته الرياضية الاولى بطريقة مميزة

اعلن الفنان المصري عمرو دياب عن طرح مجموعة اكسسواراته الرياضية الجديدة، بطريقة مميزة للغاية، حيث فاجأ متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، بنشر صورته وهو في صالة الالعاب الرياضية ويرتدي قبعة مجموعته الرياضية المكتوب عليها شعاره الشهير بحرف العين.

ولم يكتف عمرو دياب بنشر صورته فحسب، بل علق على الصورة : “شاهد المجموعة الرياضية الجديدة علي ?#‏عالم_عمرو_دياب?”، وارفق مع الصورة رابط لموقعه الالكتروني الذي يبيع عليه هذه الإكسسوارات.

وتشير “مشاهير” أن مجموعة عمرو دياب لا تنحصر في القبعة فقط، بل يوجد بالموقع أيضا منشفة مطبوع عليها شعار عمرو دياب، واكواب مخصصة لصالات الجيم.

ومن جهة أخرى، قامت مستشفي من المملكة العربية السعودية بعرض على الفنان عمرو دياب بتقديم دعاية لها للفرع الذي سيتم افتتاحه في جمهورية مصر العربية قريبا وذلك في مقابل مبلغ مالي وقدرة 500 ألف دولار امريكي.

وقد قامت ادارة المستشفي في المملكة العربية السعودية بعرض على الفنان عمرو دياب مبلغ نصف مليون دولار أمريكي مقابل يوم واحد فقط للإعلان عن افتتاح الفرع الجديد لها في مصر لكن مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر” قالت أن سبب رفض الفنان عمرو دياب هو أنه قام بمطالبة إدارة المستشفي بأن تقوم بدفع مبلغ 750 ألف دولار أمريكي بدلا من 500 الف دولار.

وقد صرحت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب “هدى الناظر” أن ادارة المستشفي السعودي قد حاولت كثيرا لاقناع الفنان عمرو دياب والتفاوض معه بتصوير يوم واحد فقط لكنه رفض.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author