عمرو دياب يضع اللمسات النهائية على البوم احلى واحلي

يشرف النجم عمرو دياب على المراحل النهائية من اعداد البومه الغنائي الجديد “احلى واحلى”، ونشرت على مواقع الانترنت صورة جديدة من كواليس إعداد الالبوم، والتي يظهر فيها عمرو دياب وهو يتناقش مع الموزع الموسيقي اسامة الهندي في احد تفاصيل الالبوم، ويظهر معهما الملحن وعازف الجيتار عمرو طنطاوي.

واستقر عمرو دياب على “احلى واحلى” كاسم لالبومه الغنائي الجديد، وأعلن عن اسم البومه والملصق الدعائي الاول له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ أيام.

وعلى الرغم من الضجة التي سبقت طرح الالبوم ، فتم حذف برومو اغنية عمرو دياب الجديدة “عمرنا ماهنرجع” من البومه من على YouTube، السبب يرجع لرغبة شركة الاتصالات المتعاقدة مع عمرو دياب على توافر الاغنية من خلالها فقط ولفترة كافية، وذلك في إطار التعاون المتفق بينهما.

ويتعاون عمرو دياب في الاغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

Tags

مواضيع ذات صلة