عمرو دياب يصدم جمهوره بصورة بدون فوتوشوب؟!

اعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من صورة حديثة للفنان المصري عمرو دياب، التقطت له بكاميرا عادية، دون تدخل تقنية “الفوتو شوب”، مؤكدين أن هذا هو الشكل الحقيقي للفنان المصري بدون فوتو شوب.

ويشير موقع “مشاهير” أن النشطاء تداولوا صورة عمرو دياب والتي اكتسي وجهه فيها بالتجاعيد ، كما كان يرتدي نظارة طبية، أظهرته كرجل كبير في السن، على الرغم من أنه دائما ما يظهر وكأنه شاب في الثلاثينات.

ومن جانب اخر، حقق الميجا ستار عمرو دياب فوق المليون مشاهدة فى 3 أيام فقط بألبومه الجديد “أحلى وأحلى” وذلك على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة لألبومه الأخير “ناى”، وكان ألبوم دياب “أحلى وأحلى” قد نفدت طبعته الأولى من فيرجين ميجا ستور سيتى ستارز، بعد ساعات من طرحه فى الأسواق، وذلك بسبب إقبال جمهور “الهضبة” على شراء النسخة الأصلية من الألبوم.

كما احتفل فريق عمل الألبوم بطرح الألبوم الجديد “أحلى وأحلى” مع الجمهور في “فيرجين” سيتى ستارز، والألبوم من إنتاج شركة “Nay For Media”، وضم 12 أغنية هى “رسمها”، و”وعدتك”، و”على حبك”، و”معاك قلبى”، و”لا لا”، و”حبيبتى”، و”أمنتك”، و”أنا وأنت”، و”أحلى وأحلى”، و”راجع”، و”عكس بعض”، و”عمرنا ما هنرجع”.

Tags

مواضيع ذات صلة