عمرو دياب يسرد قصة “بلوفر” تملي معاك

أطلق أخيرا الهضبة عمرو دياب أولى حلقات برنامجه “بنعيد الذكريات بحكايات متقاليتش” الذي أكد خلالها أن ظهوره بالبلوفر الشهير الذي أطل به في أغنية “تملي معاك” لم يكن مقصودا.

وحكى عمرو دياب لجمهوره في برنامجه عن كواليس تصوير أغنية “تملي معاك”، التي صورها عام 2000 مع المخرج شريف صبري، وكيف ظهر بالبلوفر الذي تصدر موضة الألفية الثالثة.

وأكد عمرو دياب أن تصوير الأغنية انقسم لشقين، الأول خاص بتصوير العارضات اللاتي ظهرن معه، والثاني صوره في وقت منفصل وهو الجزء الذي يظهر به في الأغنية المصورة.

وقال دياب عن البلوفر إنه لم يكن مخصصا للظهور في الأغنية إنه كان يرتديه قبل التصوير وقال للمخرج شريف صبري أن يصور بالملابس التي يرتديها وألا يغير ملابسه، ولحسن الحظ وافق شريف صبري ليصبح بذلك البلوفر الأشهر في تاريخ الأغاني المصورة.

ونشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة من الفيديو الذي كشف فيه كواليس تصوير “تملي معاك” ووعد الجمهور بنشره قريبا.

ويظهر دياب في الصورة وهو يجلس بمكتبه، وكتب تعليقا عليها قائلا: “شاهد الحلقة الأولى للفنان عمرو دياب وهو بيحكي ذكريات تملي معاك وحاجات كتير لأول مرة هتعرفوها قريبا”.

Tags

مواضيع ذات صلة