عمرو دياب يستعد للمنافسة بفيلم جديد في موسم عيد الأضحى 2017 

يستعد النجم المصري عمرو دياب للعودة للتمثيل والسينما وذلك بعد غياب أكثر من 23 عاما، وذلك بعد تعاقده عمرو دياب مع المنتج تامر مرسي، وجاء التوقيع بعد جلسات عديدة ضمت دياب ومرسي من أجل الاتفاق على عمل يليق بحجم نجومية الهضبة، ومن المقرر ترجمة الفيلم لعدة لغات أجنبية.

حضر عمرو دياب (55 عاما) التعاقد بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز، وتم الاتفاق على جلسات عمل مع مؤلف الفيلم محمد حفظي، ومخرجه هادى الباجورى لوضع الخطوط العريضة للعمل واختيار على باقي أبطال الفيلم، كما سيتم التصوير في عدد من الدول الأوروبية استعدادا للمنافسة به خلال موسم عيد الأضحى 2017.

وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب عن أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأعرب عن رغبته في أعن يعود بقوة للساحة السينمائية من جديد وأن الفيلم مازال في مرحلة التحضيرات.

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي أوبرا، يوم 3 فبراير المقبل، إذ أعلن الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

يذكر أن ذلك العمل يعتبر العودة السينمائية الأولى لعمرو دياب بعد غياب دام أكثر من 23 عاما منذ فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” الذي عرض في عام 1993 بمشاركة عمر الشريف ويسرا، والذي سبقه ببطولة عملين فنيين وهما “آيس كريم في جليم” و “العفاريت” مع مديحة كامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author