علي الحجار يرد على إدعاءات محمد رمضان

نفى المطرب المصري علي الحجار كل ما قاله مواطنه الممثل الشاب محمد رمضان حول واقعه طرده له من مسرحية “يمامة بيضاء” في عام 2007م.

وردا على هذه الاتهامات قال الحجار: اتهامات محمد رمضان لي باطلة، ولم أكن أحب الرد عليها طيلة الفترة الماضية، الجميع يعرفني، ويعرف أنني لا يمكن أن أطرد أحدا من عمل أشارك في بطولته، لذلك فكل ما قاله محمد رمضان عن هذه الواقعة مجرد إدعاءات باطلة.

وأضاف: في مسرحية (يمامة بيضاء)، رفضت استبعاد الفنان محمود عزب لنشوب خلاف بينه وبين مخرج المسرحية، وترشيح رمضان بدلا منه، وشعرت أن ما حدث لمحمود ظلم، خاصة وأنه بذل مجهودا كبيرا في التحضير للمسرحية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن محمد رمضان كان صرح ضمن حلقته في برنامج “المتاهة” الذي تقدمه وفاء الكيلاني عبر شاشة “MBC مصر، أن علي الحجار غضب منه بسبب هدية تلقاها من أمير عربي في كواليس المسرحية، وهي عبارة عن قلم مكون من 30 فصا من الماس.

وقال رمضان: خيّروني بين استمراري في المسرحية أو استمرار علي الحجار، فاخبرته شخصيا بأنني سأرحل من الغد، وهو ما لم يُرضي الحجار، وجعل بعض من أفراد المسرحية يمسكون بي بطريقة عنيفة على سبيل التهديد..

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يروي فيها محمد رمضان هذه الواقعة، فقد سبق وأن رواها ضمن إحدى حلقات برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي.

Tags

مواضيع ذات صلة