على درب برانجلينا..جيجي وجو يحصلان على لقب G.I. Joe

منذ أيام قليلة فقط انتشر لقب ” G.I. Joe” على الثنائي الجديد جيجي حديد وجو جوناس، هذا اللقب الذي أطلق على عارضة الأزياء جيجي حديد وصديقها المغني جو جوناس هو اسم سلسلة الأفلام الشهيرة ” G.I. Joe” ولكنه يشير أيضا إلى المقطع الأول من اسم جيجي حديد وهو “جي” (Gi) والاسم الأول لصديقها المغني جو جوناس وهو “جو” (Joe) وهو لقب على غرار لقب برانجيلينا الذي اشتهر به الزوجين براد بيت وأنجلينا جولي.

في يوم الإثنين قامت عارضة الأزياء كارا ديليفين-وهي واحدة من صديقات جيجي حديد-بنشر صورة على الانستجرام لجو جوناس وجيجي حديد وكتبت معلقة على هذه الصورة: “أقدم لكم الثنائي ” G.I. Joe”، وبعد ذلك بيومين شوهدت جيجي حديد بصحبة صديقها جو جوناس في لوس أنجلوس وكانا في طريقهما إلى أحد المطاعم لتناول طعام الغذاء، وكانت جيجي ترتدي في ذلك الوقت تي شيرت أبيض يحمل كلمة ” G.I ” وبنطلون أسود، وإطلالة جيجي في ذلك اليوم كانت بمثابة اعتراف ضمني لها بإعجابها بلقب ” G.I. Joe”.

كانت الأنباء عن مواعدة جو جوناس لجيجي حديد منذ بداية شهر يونيو، وحتى فترة قريبة لم تكن هذه الأنباء مؤكدة تماما ولكن ظهور جيجي وجو المتكرر معنا في عدة مناسبات هامة وذهابهما في موعد مزدوج مع تايلور سويفت وصديقها كالفين هاريس في أواخر شهر يونيو وكذلك ظهورهما معا في الحفل الذي أقيم في منزل تايلور سويفت بمناسبة احتفالات الرابع من يوليو، والصورة التي نشرها جو جوناس على الانستجرام في الأسبوع الماضي، جميعها اشياء أكدت أن الأنباء التي انتشرت بخصوص علاقتهما الرومانسية لم تكن مجرد شائعات.

بالصور جيجي حديد بصحبة صديقها جو جوناس في لوس أنجلوس وظهورها بتي شيرت يحمل كلمة ” G.I”.

Tags

مواضيع ذات صلة