علامة MRS.KEEPA تطلق مجموعتها الأولى مع رحلة تسترجع ذكريات الماضي

احتشد عشّاق الموضة والأزياء من أنحاء دبي في مطعم “إندي” في مركز دبي المالي العالمي للاحتفال بإطلاق علامة المصمّمة الفرنسية المصرية الموهوبة مريم يحيى، التي تحمل اسم Mrs.Keepa. استمتع الضيوف بمشاهدة سلسلة من المشاهد القصيرة الطريفة، إذ قامت عارضات الأزياء المتأنّقات بأزياءMrs.Keepa المميّزة المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي بتمثيل مشاهد من الماضي. واكتملت الأجواء الفرنسية الراقية بحضور المغنّية الفرنسية ألكساندرا التي أطربت الحضور بأجمل الأغاني.

جاءت مجموعة Mrs.Keepaالساحرة لخريف/شتاء 2016-2017 غنية بالأقمشة الفاخرة، والنقشات الخادعة للبصر، والقصّات التي تظهر جمال جسم المرأة، وتشمل قطعاً تنضح أنوثةً ومستوحاة من القِدم، بحيث تليق بعدّة مناسبات. تخاطب علامة Mrs.Keepa المرأة المستقلة التي لا تجاري الموضة بل تفرض صيحات خاصة بها، واثقةً بذوقها الشخصي.

تجدر الإشارة إلى أنّ الألوان الترابية الغنية تغلب على مجموعة خريف/شتاء 2016-2017، فتكثر درجات ألوان البني الدافئة، واللون الأحمر القاني، والبرتقالي المائل إلى البني، والأصفر المائل إلى البني، والأخضر بلون الأفوكادو. واستعانت المصمّمة بالأقمشة الشفّافة الفضفاضة، والكشاكش، والتطريز، والتسلسل، ونقشة قماش البايسلي لإضفاء لمسة مستوحاة من الموضة القديمة على هذه القطع التي تتّسم بقصات تعانق جسم المرأة. تجمع هذه المجموعة التي صُمّمت بإتقان بين القطع المنفصلة الملفتة والبدلات الانسيابية والفساتين التي توحي بقامة ممشوقة. أمّا القمصان، فتزيّنها عقدة عند الرقبة مع قبّة عالية وكتفين عريضين.كما تضفي الأوشحة ذات الألوان الجريئة المعقودة حول الرقبة نفحةً من الرقي، إلى جانب البدلات المؤلّفة من سترة وسروال، والفساتين الضيقة التي تشبه القمصان وتصل عند الركبتين، والسراويل ذات الخصر العالي الواسعة من الركبة نزولاً، والقمصان المزيّنة بنقشات وألوان زهية، والتنانير القصيرة ومتوسطة الطول.

Tags

مواضيع ذات صلة