علامة Coach تكشف الجيل الجديد من مفهوم متاجر التجزئة في دبي مول

أعلنت Coach، علامة الإكسسوارات الفاخرة العالمية الشهيرة، عن افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في دبي مول، مركز التسوق الأكبر في العالم. ويمثل المتجر الجديد الجيل القادم من مفاهيم تجارة التجزئة.

وتم تطوير المفهوم الجديد من قبل المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة Coach، بالشراكة مع ستوديو سوفيلد، شركة التصميم الإبداعي العالمية التي يقودها المصمم الشهير ويليام سوفيلد. ويحمل المفهوم الجديد العديد من التأثيرات، مع التركيز الواضح على التباين بين المواد الفاخرة والأنسجة.

ويتميز المتجر الجديد بواجهة من الألواح الزجاجية الأنيقة، مع استخدام البرونز في شعار الشركة واللوحات الترحيبية. أما الديكورات الداخلية، فتتميز باستخدام القرميد والأرضية المصنوعة من خشب الصنوبر، إلى جانب السجاد الصوفي اليدوي الفاخر في غرف تبديل الملابس للرجال والسيدات. وتتميز الأطياف اللونية بالتركيز على التدرج الطبيعي.

أما الخزائن، فتجمع في تصاميمها الرماد المكثف والفولاذ الأسود والبرونز التقليدي ولمسات من خشب الماهوجاني، كما تتميز بالأعمال الفنية الموسمية التي تُطبع في الخلفية. وتزداد أناقة المتجر من خلال الاثاث الكلاسيكي الذي تعود تصاميمه إلى منتصف القرن الفائت، والذي تتجلى فيه الخطوط الراقية والألوان الصامتة.

وتبلغ مساحة متجر Coach الرئيسي الجديد في دبي مول 1850 قدماً مربعاً، ما يعني زيادة في الاستيعاب بنسبة 25% تتيح للعلامة تقديم خطوط جديدة مثل RTW. ويعد المتجر أول متجر ينتمي لفئة الفخامة العصرية في الإمارات العربية المتحدة، والثاني في المنطقة بعد متجر مركز المملكة في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ستيوارت فيفرز، المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة Coach: “نحن نعمل على الدوام من أجل بناء ما هو مختلف ومتميز، ويحمل بصمات من الفخامة لا يجاريه فيها أحد. وأعتقد أن هذا المفهوم الجديد الذي عملنا عليه ويليام سوفيلد وأنا سيحدث تغييراً جذرياً في نظرة الجمهور لعلامتنا، فهو يجسد روحها الحقيقية الراقية، مع لمسة من المرح والأصالة”.

من جانبه، قال جورجيو سارنيه، رئيس Coach العالمية: “إنني في غاية الحماس لرؤية المتجر الجديد في دبي مول. ويعد المتجر تعبيراً أصيلاً عن تراث علامتنا والصنعة اليدوية الفاخرة التي تتميز بها منتجاتنا الجلدية، فنحن نشهد اليوم لحظة هامة من تاريخ Coach، خصوصاً مع اقتراب احتفالنا بالعيد الـ 75 لتأسيس العلامة في عام 2016”. “ويمثل المتجر الجديد الموقع المثالي للعلامة لتقديم مفهوم الفخامة العصرية، والذي يعبر عن جوهر Coach الحقيقي”.

Tags

مواضيع ذات صلة