علامة AIGNER تطلق متجرين جديدين لها في الرياض وجدة

تعلن علامة AIGNER عن إطلاقها متجرين جديدين لها في كل من الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية. ويستحوذ المتجر في جدة على مساحة تفوق 101 متر مربع من الطابق الأرضي ضمن مركز التحلية التجاري؛ في حين يشغل الفرع الآخر بالعاصمة السعودية مساحة 152 متراً مربعاً تمتد على الطابق الأول من الفيصلية مول.

وتحمل التصاميم طابعاً عصرياً مفعماً بالألوان الدافئة مع تفاصيل ذهبية آسرة تضفي جواً من الود والترحاب مطعماً بلمسة أنيقة تجعل من المتجر مكاناً وادعاً لتجارة التجزئة، ومنصة مثالية لعرض أروع تشكيلات العلامة.

من جهته يقدم المتجر في الرياض تشكيلة العلامة وفق مفهوم الأزياء الجاهزة والإكسسوارات الجلدية التي تتضمن حقائب اليد، ومحافظ الجيب، والأحزمة، والأحذية، والساعات، والمجوهرات. أما المتجر الآخر ضمن مركز التحلية التجاري فيحتضن باقة واسعة من أبرز منتجات الدار التي تشمل الإكسسوارات الجلدية والساعات والمجوهرات.

وتمثل التشكيلة الحالية من معروضات الدار لموسم ربيع وصيف 2016 لمحة مصغرة عن الإرث الإبداعي لعلامة الموضة الألمانية العريقة في مجال صناعة المنتجات الجلدية الفاخرة والتي حققت معها شهرة عالمية واسعة. وتساهم هذه الخطوة الطموحة في دعم أعمال 18 متجرأ ناجحاً للعلامة في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، صرحت سيبيل شون، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة AIGNER: “تشهد أعمالنا في المملكة العربية السعودية نمواً سريعاً بفضل الحفاوة الكبيرة التي نتلقاها من قبل عملائنا المخلصين من أعضاء المجتمع المحلي. وفخورين بإعلاننا عن إطلاق متجرين جديدين بالمنطقة، في خطوة تعكس سعينا المتواصل لتوسيع حضورنا العالمي وتزويد عملائنا بآخر اتجاهات الموضة التي تحمل توقيع AIGNER “.

وتمتلك الدار في الوقت الراهن شبكة واسعة من متاجر التجزئة حول العالم، مع مراكز بيع متواجدة ضمن أبرز المواقع العالمية. وستستمر بتصميم جميع المتاجر المتوقع افتتاحها في المستقبل بطريقة تحاكي المحتوى المبتكر للمتجرين الجديدين في المملكة.

Tags

مواضيع ذات صلة