علاقة سرية جمعت بلاتر بالعارضة إيرينا شايك

 

يواجه السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا السابق، والذي تقدم باستقالته بصورة مفاجئة مؤخرا، كثيراُ من التحديات والاتهامات.

ترددت موجة من الشائعات، تفيد بأن بلاتر كان على علاقة مع عارضة الأزياء الروسية الحسناء إيرينا شايك، الصديقة السابقة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

صحيفة ديلى ميرور تحدثت عن علاقة غرامية جمعت بلاتر، بعارضة الأزياء الروسية، وكانت صحيفة الموندو قد نشرت تقريرا بعنوان كل النساء في حياة بلاتر، تحدثت فيه عن العلاقات الغرامية العديدة له مع النساء.

وأشارت أن إيرينا شايك من ضمن النساء اللاتي دخلن قلب بلاتر البالغ من العمر 79 عاما، بجانب زواجه 3 مرات وارتباطه بفتيات أصغر منه في السن مثل ليندا باراس ولونا بوجوسكا وغيرهم.

علاقة جوزيف بلاتر كانت قد توترت باللاعب كريستيانو رونالدو العام الماضي، وتحديدا قبل فوز الأخير بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم، عندما قال بلاتر عنه، إنه ينفق أموالا طائلة على تصفيف شعره بالإضافة إلى أنه شبهه بالقائد العسكري الذي يتحرك بصعوبة.

يشار إلى أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك التي تبلغ من العمر 29 عاما، ترتبط في الوقت الحالي مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر، حيث ظهر الثناي في أكثر من مناسبة سوياً.

Tags

مواضيع ذات صلة