عقبتان تقفان أمام نوال الكويتية في برنامج “ذا فويس 4”

وسط تغييرات في سير برنامج ذا فويس أحلى صوت استبدلت الفنانة احلام بالفنانة نوال الكويتية على أن يقابل نوال الكويتية بعد هذا التغيير عائقين يتحدث عنهم مواقع التواصل بشكل كبير، فما هما!
الفنانة نوال هي المغنية الكويتية بدأت بالدراسة في معهد الموسيقى بالكويت وعن طريق المعهد كانت تختلط بالساحة الفنية ثم ظهور أول ألبوم لها كانت عام 83 وبسبب أنها انشغلت بالفن لم تكمل دراستها، وأتيحت لها الفرصة بالمشاكرة في مهرجان الجنادرية فكانت أول مرة تغني أوبريت وطني سعودي، ومن الأغاني المميزة لها “كان ودي نلتقي” دويتو مع الفنان عبد الله رشاد.

الفنانة نوالالتغييرات التي حدثت في برنامج ذا فويس وانضمام نوال الكويتية

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أحلام بأحد البرامج فقبل ذلك شاركت في لجنة برنامج THE WINNER، إلا أنه واجهتها بعض العقوبات امام كونها من لجنة التحكيم في ذا فويس للموسم الجديد.
اختيرت نوال بدلًا من أحلان في هذا البرنامج وبعدها اعلنت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة تشكر بها ادارة “ام بي سي” انها اختارتها حيث جاء فيها “اشكر ادارة قناة ال MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد اعضاء اللجنة في برنامج THE VOICE سعيدة بالدعوة”.
وكان التحاق نوال بالبرنامج بعد تصوير الحلقات الاولى منه خلال الاسابيع القليلة الماضية والتي شاركت بها احلام.
فمن المقرر ان ميعاد اذاعته سيكون في اليوم الثاني من ديسمبر وهذا ما جعل الجمهور في حيرة ويتساءل عن هل ستكون الحلقات كما هي أم ستعاد مرة أخرى مع نوال، وتساؤلو أيضًا على الموعد هل سيكون كما هو ام سيتغير.

العقوبات التي تواجه الفنانة نوال الكويتية في برنامج ذا فويس

رحب الكثير من الجمهور بانضمام نوال للبرنامج في موسمه الرابع وتمنوا لها النجاح والتوفيق، وكانت العقبة الأولى التي تواجه نوال هي صعوبة سفرها إلى لبنان لستجيل حلقات البرنامج، فحكومة الكويت كانت حذرت مواطنيها من السفر إلى لبنان خلال الفترة الحالية وبالتالي ستجد صعوبة السفر إلى لبنان.

والعقبة الثانية كانت تتلخص في طبيعة شخصية احلام وانها معروفة بالشخصية الهادئة والخجولة، وهذا ما تداوله عنها رواد مواثع التواصل الإجتماعي فقالوا بأنها لن تتناسب مع قيامها بالتحكيم في هذا البرنامج وحاجتها إلى إعطاء النصائح والتعليمات للمشتركين به وأن تتحدث معهم بصرامة لو اقتضي الأمر لذلك.
وأكدوا أنه على نوال أن تظهر جانبًا جديدًا من شخصيتها لتتمكن من ملء الفراغ الذي تركته الفنانة أحلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author