عقارات يمكن امتلاكها بمبلغ مليون دولار حول العالم

يُعدُّ امتلاك منزل بقيمة مليون دولار في إحدى أسواق العقارات المعروفة عالمياً، والتي تحظى باهتمام الجميع، أمراً صعب المنال. ومع ذلك فبهذا المبلغ يمكنك أن تمتلك منزلاً فاخراً للغاية، مجهزاً بأحدث وسائل الترف والرفاهية، من حمامات سباحة خاصة، ويطلّ على مناظر خلابة وعلى الشواطئ، في العديد من الأماكن المختلفة حول العالم.

تستعرض بوابة العقارات العالمية لامودي أسعار المنازل حول العالم بالإضافة إلى خمسة من المنازل التي تتصدر قائمة المبيعات في الأسواق الناشئة والتي يبلغ ثمنها مليون دولار أمريكي أو أقل.

بنتهاوس في مترو مانيلا، الفلبين  

السعر: ما يقارب 984,350 دولار أمريكي

تقع هذه الشقة الفاخرة، والتي تبلغ مساحتها 290 متر مربع، في إيسنسا ايست فوربس ديفلوبمنت الكائنة بمترو مانيلا – المركز المالي للفلبين، وتتمتع بأعلى معايير الفخامة والرفاهية. ويضم الطابق الأرضي ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، وتتيح نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف والمصنوعة من الألومنيوم والزجاج مناظر خلابة وإطلالات على حي ماكاتي. فضلاً عن ذلك، فإن أرضيات هذه الشقة مصنوعة من الخشب، وطاولات المطبخ مكسوة بالجرانيت، وينم كل ركن من أركان المنزل على روعة التشطيب بما يضمن أعلى مستويات الرفاهية.

شقق تطل على الواجهة البحرية بجدة، المملكة العربية السعودية

السعر: 3.5 مليون ريال سعودي 

يمكنك امتلاك إحدى هذه الشقق الجديدة، والتي يقلّ ثمنها عن مليون دولار بقليل، في البيلسان الكائنة بمشروع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، حيث تبلغ مساحة الشقة 198 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات، ومطبخ حديث التجهيز، وأماكن لإقامة العاملين والخدم. وتتميز هذه الوحدات بإطلالات خلابة على البحر. ويتمتع قاطنو هذه الشقق بالعديد من المزايا مثل حمامات السباحة، وصالة الألعاب الرياضية، ومنطقة مخصصة للأطفال وكذلك العديد من المطاعم الكبيرة.

فلل حديثة على الشاطئ بجزيرة بالي بأندونيسيا

السعر: ما يقارب 1.04 مليون دولار أمريكي

تتكون هذه الفلل من أربعة غرف نوم وتقع في أحد أكثر المناطق جذباً على مقربة من الشاطئ وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من منطقة التسوق والمطاعم في سيمنياك. وتتمتع بمساحات واسعة للمعيشة، ومطبخ حديث التجهيزات، وجناحين رئيسين في الطابق العلوي، وخزائن ملابس، بالإضافة إلى غرفتي نوم للضيوف مزودة بـحمامات خاصة، وردهة مغطاة في الهواء الطلق تطل على حمام السباحة والحدائق.  

فلل فاخرة تطل على الجبل بمراكش، المغرب

السعر: ما يقارب 923,370 دولار أمريكي

تتمتع هذه الفلل الحديثة بإطلالة رائعة على جبال الأطلس المذهلة، وتتكون من طابق واحد، واستلهمت فكرة هذه الفلل من الهندسة المعمارية والتصميم البربري التقليدي. وتبلغ مساحة الفيلا الواحدة 2244 متر مربع، وتتميز بإطلالة ساحرة وخلابة على أماكن طبيعية خضراء. وتتكون هذه الفلل من غرفة استقبال واسعة مزودة بمدفأة، وثلاثة أجنحة كبيرة لكل جناح حمام خاص به، ومطبخ مجهز بأحدث التجهيزات، وشرفة تطل على الحديقة والمسبح. وتعد هذه الفلل جزءاً من مجموعة دومين رويال بالم للعقارات، والتي تضم مطعم، ونادي، ومركز لياقة مخصص للقاطنين.  

منزل يحتوي على أربع غرف نوم وحدائق في نيروبي، كينيا

السعر: ما يقارب 1.02 مليون دولار أمريكي

يتألف هذا المنزل الرائع، ذو الطراز الاسكندنافي الكائن في إحدى الضواحي الخضراء في روندا والمعروض للبيع، من أربعة غرف نوم، ومطبخ فسيح، ومكان مخصص لتناول الوجبات، وغرفة معيشة تتميز بإطلالة رائعة على الحديقة، وغرفة نوم رئيسية مزودة بحمام داخلي وغرفة معيشة كبيرة، ومكتب، وأماكن لإقامة العاملين والخدم، كما تكسوه التشطيبات الخشبية في كل جنباته.   

Tags

مواضيع ذات صلة