عطر MANIFESTO LE PARFUM

تقدّم YSL Beauté عطرها الجديد MANIFESTO LE PARFUM، الذي يتميز بالفخامة والغموض والحيوية والأناقة.رمز الجرأة بلمسة أنثوية مثيرة وباذخة يتألق فيها العطر برداء ذهبي بينما ينبض بأفخر المكونات الطبيعية: زيت جذر السوسن.

تتمحور قصةMANIFESTO المتفردة والمثيرة حول حكاياالأزهار البيضاء. خلاصات عطرية كلاسيكية تثري كل عطر من عطور مجموعة MANIFESTOالرائعة ببصمة فريدة من نوعها، حيث ينبض قلب كلمنها بزهرة بيضاءمع خشبثمين ولكنبتناقض مثير.بالنسبة إلى خبيريّالعطورAnne Flipo وLoc Dong، تتمحور هذه العطور حول تلك اللحظات المشحونة بالتوتر والتجاذبات بين هذين العنصرين المتناقضين.

ففي عطر L’EAU DE PARFUM، تم تخفيف خلاصة زيت الياسمين الكريميةبلمسات خشب الصندلالحسّي. أما في عطر L’ELIXIR، تُحاطخلاصة الفانيليا الفاتنة بهالة مثيرة من مسك الرومالأبيض. في حين يضفي زهر البرتقالإشراقته الرائعة علىالكشمير الفاخر في عطر L’?CLAT.

بالنسبة لعطر LE PARFUM، الذي يتمتع بشخصية في منتهى الجرأة والقوة، نجد أن بصمة MANIFESTO الآسرةتتميز من خلال أرقى وأثمن أنواع المكونات العطرية: زيت جذر السوسن.

تُعرف خلاصة زيت جذر السوسن في عالم العطور بالذهب الأبيض.فهي فوّاحة بعبق البنفسج والميموزا، ومشرقة بلمسات خشبية مع مسحة خفيفة من التوت والجزر، أما عملية استخلاصها، فتُعتبر معقدة وتعتمد على اتباع نهج عريق وتقاليد قديمة في زراعة زهر السوسنفي موقعين محددين فقط، أحدهما على مقربة من مدينة فلورنسا الإيطالية والآخر في المغرب، حيث ينمو السوسن على جروفها الصخرية. وحين يصبح عمر النبتة ثلاث سنوات، يتم حصادها وتخزين جذورها، التي تُجفف ببطء على رفوف خشبية في غرفة دافئة، وبعد مضي 3 سنين، يتم سحق هذه الخلاصة الناتجة وتقطيرها بالبخار لاستخراج زيت جذورها النادر والثمين، يعود تاريخ هذه الطريقة في الإنتاج إلى أقدم العصور، فلا عجب أن يُعتبر زيت السوسن من أفخر وأثمن أنواع الزيوت الأساسية في صناعة العطور، ورمزاً للفخامة.

 

Tags

مواضيع ذات صلة