عطر DAVIDOFF COOL WATER من دافيدوف 

يتولى العطر الأول المستوحى من المحيط، DAVIDOFF Cool Water،الآن دفة القيادة في المساعدة على حماية المحيط. هذا الصيف، تطلق العلامة التجارية فيلماً جديداً يضم سفيرها سكوت إيستوود،ورسالة هذا الفيلم هي نداء للمبادرة إلى الحفاظ على أحد أهم الموارد الثمينة للعالم – لكن أيضاً أحد أكثرها عرضة للخطر. وهذا الفيلم هو أيضاً امتداد لحملة عطر DAVIDOFF Cool Water الإعلانية بعنوان “حب المحيطات”التي انطلقت منذ مدة طويلة لدعم مشروع “البحار النقية” (Pristine Seas) من جمعية “ناشيونال جيوغرافيك” (National Geographic)،والذي يهدف إلى حماية 10% من محيطات العالم بحلول 2020.

قوة التغيير

تم إطلاق الفيلم الجديد في 1 يوليو 2016، ويُعرض على مجموعة واسعة من المنصات الرقمية ليعزز ويسرّع مبادرة “حب المحيطات” (Love the Ocean) مع دعوة فردية للمبادرة. يهدف الفيلم إلى إقناع كل واحد منّا أنه يستطيع أن يصنع فرقاً. “كأفراد، لدينا قوة أكبر لتغيير العالم أكثر مما نعتقد،” يقول سكوت إيستوود، الذي أبصر النور في كاليفورنا وترعرع في هاواي، والذي يشعر برابط خاص مع المحيط.

جرى تصوير فيلم DAVIDOFF Cool Water بالقرب من بيت الممثل في سان دييغو، وهو يسلّط الضوء على اهتمام سكوت إيستوود بالحفاظ على المحيطات وعلى التزامه في محاربة ومعالجة مشاكل تَلوّث المياه. أيضاً، يعرض الفيلم عملية تنظيف لشاطئ تم تنظيمها بالتعاون مع جمعية “ناشيونال جيوغرافيك” ومؤسسة “سيرفرايدر” (Surfrider). نظراً إلى أن 80 بالمائة من تلوث البيئات البحرية مصدره من اليابسة وإلى أنه بحلول عام 2050 تشير التوقعات الحالية إلى أن المحيطات ستحتوي على بلاستيك أكثر من الأسماك عند قياسها من حيث الوزن، تشكل نظافة الشواطئ طريقة – إلى جانب تغيير بسيط في أسلوب الحياة – يمكن لكل فرد أن يبادر إليها. ووفقاً لشاه سيلبي Shah Selbe، أحد مستكشفي “ناشيونال جيوغرافيك”: “حتى شخص واحد وبمفرده يمكنه أن يصنع كمّاً هائلاً من التغيير عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على المحيط.”

من الفردي إلى العالمي

من خلال التوسع بمبادرة “حب المحيطات” مع دعوة فردية للقيام بمبادرة، يهدف عطر DAVIDOFF Cool Waterإلى إكمال التطور المذهل الذي حققه مشروع “البحار النقية” من جمعية “ناشيونال جيوغرافيك”على الصعيد العالمي. منذ عام 2012، قدم عطر DAVIDOFF Cool Waterالدعم إلى 14 رحلة استكشاف لمشروع “البحار النقية”، التي وفّرت معلومات لإنشاء خمس محميات بحرية، بمساحة إجمالية تبلغ 1713518 كيلومتراً مربّعاً أو 2.18% من محيطات العالم.

رسالة الفيلم المُلهمة هي أن كل واحد منّا لديه دور يلعبه – لهذا السبب وخلال صيف 2016، سيسوّق عطر DAVIDOFF Cool Waterلحملات تنظيف الشواطئ في دول رئيسية، مشجّعاً الأفراد، إينما كانوا، على إظهار حبهم للمحيطات والمساهمة في إحداث فرق. وكما يقول سكوت إيستوودعند نهاية الفيلم: “كل شيء يبدأ بواحد– ساعة واحدة من وقتك، يوم واحد، قطعة واحدة من القمامة.”

Tags

مواضيع ذات صلة