عطر Davidoff Agar Blend الجديد 

يعتبر عطر Davidoff Agar Blend التحفة الثانية من Davidoff Blend، وهي مجموعة جديدة من العطور المستوحاة مباشرةً من حياة وقيم مؤسس الشركة، فقد قضى زينو دافيدوف غالبية حياته وهو يستكشف هذا العالم بحثاً عن أجود المواد وأبرع الحرفيين. يعكس شعار Davidoff ألا وهو “الشغف بالتميز ومتعة الحياة”، تفاني زينو تجاه الأناقة والجودة على نحوٍ مثالي.

تشيد Davidoff Blend وهي المجموعة دار Davidoff الأولى برؤيته. فقد صُمّم كلّ عطر بعناية من خلال التركيز على نفحة محدّدة تعزّزها تشكيلة مختارة بعناية من المكونات الراقيةوالعالية الجودة. كما تحقّق الرصانة الأنيقة التي تتّسم بها القارورة توازناً مثالياً مع تركيبة العطر المترفة. ويزاوج عطر Davidoff Agar Blend الجديد، الذي يتمسّك تماماً بهذه الفلسفة ويتبع العطر الأوّل Davidoff Leather Blend، بين الدراية التي تتمتّع بها الماركة وإحدى المواد الشرقية الأكثر رواجاً وترفاً ألا هو خشب العود.

صُمّم عطر Davidoff Agar Blend للذواقة الذين يقدّرون تماماً أهمية وندرة التميز الحقيقي. فهم لا يبحثون سوى عن المواد الاستثنائية وجودة البراعة الحرفية. كما أنّ هذا العطر مخصّص للرجل الذين يتمتّع بذوق رفيع وأسلوب مميز، الأمر الذي يكسبه الاحترام والتقدير من الآخرين في حين أنّ ثقته المتواضعة بنفسه تجعله يتألّق بجاذبية لا تٌقاوم.

علاوة على ذلك، ابتكرت العطّارة البارعة أليينور ماسينيت (الشركة العالمية للنكهات والعطور) عطر Davidoff Agar Blend ليكون بمثابة جسر يصل بين الثقافتَيْن الغربية والشرقية. فلابتداع التركيبة وتجسيد هذه الفكرة، قرّرت أليينور ابتكار عطر خشبي شرقي آسر وغني للغاية. وعليه، تعبق مقدّمة العطر بالنفحات الراقية والتابلية للقرفة مع الشذا الخفيف للقرنفل الذي يكتسيببُعد أكثر جفافاً وانتعاشاً وحياةً بفضل الفلفل الأسود. يتبع هذه المقدّمة الرائعة أريج العود وهو الخشب الأغلى سعراً في العالم.يعتبر العود، الذي يشكّل مادةً خام ومترفة على حدّ سواء، نفحةً فاخرة وشاعرية للغاية تضفي لمسةً لطيفةً على تقاليدالعِطارة الشرقية. يعزّز زيت خشب الغاياك هذا الجانب البالغ الرقة والجاذبية ويضفي نسمات خشبية وبلسمية رائعة على العطر. أمّا القاعدة تنبض بمكوّنات رمزية يشتهر بها الشرق الأوسط معزّزةًبذلك الأثر المميز الذي يتركه العود. هذا وتتزاوج حلاوة البنزوين الذي يدوم عبقه مطوّلاً مع الغموض الآسر الذي يكتنف مركّب العنبر والمزيج المتناغموالنابض بالحياة.

تنضح قارورة Davidoff Agar Blend بأناقة رجالية كلاسيكية بامتياز. وتلتف فتحة مميزة حول جوانب القارورة الزجاجية الثقيلة التي استوحيت درجاتهاشبه الشفافة من لون راتنج العود الداكن. كما نٌقش إسم العطر على رقاقة معدنية ذهبية، بينما زُخرف الجزء العلوي من غطاء القارورة المتّسم باللونَيْن الذهبي والأسود السادة برمز Davidoff ألا وهو حرفَيْDمتشابكَيْن. أمّا العلبة الكرتونية المزخرفة المَلمَس،التي تتسم بعلامة منقوشة عليها ومتناسقة معها فضلاً عن حرفَيْ D الذهبَييْن المتشابكَيْن،فتكمّل الأناقة الرصينة التي تتصف بها القارورة المختبئة في الداخل.

يمكنك أيضا قراءة More from author