عطر وايلد فوريست من أرماند باسي

“وايلد فوريست”، العطر الجديد للرجل من “أرماند باسي” مستوحى من أرقى العناصر في الطبيعة: الخشب. تلك الخامة الطبيعية الفخمة التي تحولها التكنولوجيا ببضعة لمسات إلى حجر الأساس في الحياة المدنية المعاصرة.

إنه الملاذ الخيالي الذي يكمن في عقل كل رجل، والمكان الذي يجد فيه نفسه في مواجهة الطبيعة. جمال الخامة في حالتها الأصلية وبعد أن تتحول إلى شكل جديد تماماً بواسطة الإنسان والتكنولوجيا، إنها خامة طبيعية تمتاز بأناقتها الفريدة ومرونتها الشديدة، وهو ما يجعل من الخشب عنصراً مثالياً للتعبير عن الفخامة والأصالة كأيقونة للحياة المدنية المعاصرة ورمز للحداثة والتقدم.

يتميز رجل “أرماند باسي” بأناقته الطبيعية النابعة من داخله والتي تظهر جلية في علاقته وطريقة تعامله مع الطبيعة، فهو يدرك أن العيوب سمة أصيلة في كل ما هو طبيعي، ويرى في الخشب رسماً نابضاً بالحياة لذلك الجمال الطبيعي المفعم بالأناقة غير الكاملة.

“وايلد فوريست” هو ملاذه في هذا العالم المتغير دائماً، إنه الملجأ الذي يهرول إليه بحثاً عن مكنوناته ليطلق العنان لجموحه الدفين. لعله يهيم بخياله ليرى نفسه في قلب الغابة أو داخل كوخ منعزل، ولكن أياً كان ذلك المكان الذي يلجأ إليه، فسوف يظل دائماً مكاناً ليس له وجود إلا في عالم الخيال، وسيبقى إلى الأبد واحة خفية يأوي إليها بحثاً عن الدفء.

الأصالة والحداثة تولّدان توازناً يصنع الجوهر الحقيقي لعلامة “أرماند باسي”، وهذان العنصران يجمعان العالم الحضري بعالم الطبيعة.

 

Tags

مواضيع ذات صلة