عطر “ليذر بلند” من “دافيدوف 

“زينو دافيدوف” الذي تملّكه فضول لم يرتوِ بعدمن المضي قدماً في استكشاف هذا العالم، والبحث عن المواد الثمينة والبراعة الفنية الماهرة. وسرعان ما ساهم شغفه بالاستكشاف وتفانيه من أجل تحقيق التميز في تحويل إسم ماركة “دافيدوف “Davidoff إلى رديفٍ للجودة العالية والأناقة التي لا مثيل لها. وتشيد مجموعة “بلند” Blend الجديدة من “دافيدوف”Davidoff بهذه الفلسفة التي تتبعها الدار، فهي تتألّف من مكوّنات استثنائية مختارة بعناية وتتميز بعبواتها الأنيقة، تقدّمتجربةً فريدةً وتأخذ من يتعطر بها في رحلةٍ عطريةٍ شاعرية إلى عالم “زينو دافيدوف”.

إنّ الرجل الذي يضع عطور “بلند” Blend من “دافيدوف” Davidoff، يعترف بإمكانية وضرورة البحث عن الجمال في كلّ مكان. وبما أنّه ينفرد بالرقي وبحسّه الذواق، فهو يقدّر الجودة التي تسموبأهميتها على الكمية. كما أنه عاشق للجمال ومتذوق يسعىإلى اقتناء أغراض فريدة وأفخر المواد على الإطلاق. يعلم هذا الرجل تماماً ما يبحث عنه وكيفية الحصول عليه. أمّا ثقته بنفسه فتمدّه بقوّة رزينة تحظى بالاحترام والإعجاب.

تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ عطر في مجموعة “بلند” Blend من “دافيدوف” Davidoff يتمحور حول نفحاتٍ مختارة بعناية، بحيث يجسّد خير تجسيد جانباً محدّداً من عالم “دافيدوف” Davidoff الراقي. فالعطر الأوّل ينبض بنفحة الجلد. هذا المكوّن المترف والثمين الذي ينشده الكثيرون،يشيد بحبّ “زينو دافيدوف” الشديد للترف والبراعة الفنية الراقية.

ابتكر العطار البارع “كريستوف رينو” عطر “ليذر بلند” Leather Blend من “دافيدوف” Davidoff. فهذا العطر الشرقي الغنيّ بالتوابل يرتكز في تركيبته على تزاوج غني بين روائح متناغمة.

ويعبق قلب عطر “ليذر بلند” Leather Blend من “دافيدوف” Davidoffبخليط شاعري من الورد والعنبر. فأريج الورد يضفي على العطر حسّاً من الدفء والترف، بينما يترك العنبر المدخّن بصمةً شرقية قوية. وتقابل هذا القلب الساحر مقدّمة تفوح بمزيجٍ حادّ من الزعفران الحادّ والفلفل الآسر. أمّا الجلد فقد منحاسمه لهذا العطر، إذ تنبض القاعدة بنفحةالجلدالقوية والرجولية. بالتالي، يضفي هذا العطر الدافئ والمسكي الجذاب بُعداً ذكورياً جريئاً على مَنْ يتعطر به.

يتّسم عطر “ليذر بلند” Leather Blend من “دافيدوف” Davidoff بقارورة فاخرة. فهي مصنوعة من الزجاج الثقيل الذي يكشف عن سائل غني بلون برتقالي مائل إلى البني. كما يلتفعلى الجهة الجانبية من القارورة إطار أنيق يضفي التميز على شكلها. هذا وقد نُقش إسم العطر على لوحة معدنية لمّاعة تزخرف القارورة.أمّا شعار”زينو دافيدوف” وهو عبارة عن حرفَيْD مرسومَيْن بأناقة فيبرز على أعلى الغطاءالصلب. تمتازالعبوة البنية المتناغمة مع القارورة بطابع رجولي مترف، وهي مزخرفة بصفيحة ومونوغرام ذهبيين منقوشين، لتحافظ بذلك على التصميم الرفيع والمعقّد للقارورة المختبئة بداخلها.

Tags

مواضيع ذات صلة