عطر “بور أوم إيسانس أروماتيك الجديد

عطر “بور أوم إيسانس أروماتيك” Pour Homme Essence Aromatique هو ماء كولونيا منعشة بطابع غير رسمي، يسير على خطى “بوتيغا فينيتا بور أوم” BottegaVeneta Pour Homme ويردد صدى عطر “إيسانس أروماتيك” Essence Aromatique للسيدات كنظيره الرجالي.

يكشف عبيره غير المتوقع، الآسر والمصنوع من أرقى الخلاصات عن تأثير مفاجئ وديناميكي، يفيض بأناقة رجالية هادئة.

“بور أوم إيسانس أروماتيك” Pour Homme Essence Aromatiqueهو أيضاً عطر مبتكر ومختلف، ومتعة عالية الرقي تسمح بالتنفس وتدوم لمدة طويلة، رائعة وفاخرة في نفس الوقت.

في بداية مشواره، يميز الانتعاش الحاد للحمضيات هذا التوجه غير المتوقع نحو ماء كولونياكلاسيكية، مع عذوبة مرّة تطلق تدريجياً لمسات خشبية قوية ومزايا عطرية مختلفة. تتذبذب النفحات العلوية كثيفة الانتعاش مع الأوجه الحصرية للبرغموت الإيطالي، ويقابلها في القلب الخلاصة الرجالية القوية للبتشولي من إندونيسيا ونغمة الصنوبر السيبيري المسكرة التي تذكّر بالنفحات العطرية القوية لعطر “بوتيغا فينيتا بور أوم” BottegaVeneta Pour Homme. أما النتيجة فهي أثر مميز لأناقة رجالية غير رسمية.

صُنعت القارورة من زجاج مُثلَّج، يعلوها غطاء مطلي بلون فضي ناعم، وتضم في قلبها العصير الأزرق-الأخضر الرجالي. تم ختم الإمضاء بالبرغي، وهو عنصر مميز في الرموز الرجالية لبوتيغا فينيتا، على القارورة وعلى العلبة الخارجية.

أما العلبة باللون الأزرق-الأخضر الفاتح فلقد زُيّنت بنمط ناعم منالخطوط المتشابكة (intrecciato)، الإمضاء المميز للدار.

Tags

مواضيع ذات صلة