عضلات جورج وسوف “المفتولة” تحيّر المتابعين

انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطرب الكبير “جورج وسوف”، يظهر فيها تحت صورة الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله.

ولفت نظر وراد تلك المواقع أن المطرب، الذي عانى من متاعب صحية شديدة في الفترة الأخيرة، قد ظهر فيها مفتول العضلات، وقد عرض عضلة لا تظهر في العادة إلا عند رياضيين متدربين على نوع من الرياضات القوية التي تظهر العضلات بهذا الشكل.

وعمد عدد من أنصار النظام السوري _الذين نشروا تلك الصورة_ إلى إظهار المطرب جورج وسوف بتلك الوضعية، قائلين إن المطرب قدّم التعازي للأمين العام لـ”حزب الله” في ضحايا تفجيرات الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت.

وتقصّد ناشرو الصورة، من إظهار الوشم على ذراع المطرب، كونه ظهر منذ فترة على فضائية عربية سألته عن الوشم على ذراعه وأظهرت جانبا منه.

إلا أن الوشم في الصورة الذي يتطابق مع الوشم الذي على ذراع المطرب، لا يعني بأن هذه العضلات هي له، بل هي بكل تأكيد لرجل آخر جالس تحت صورة لنصر الله، حيث تم التلاعب بشكل الرأس وحركة اليد والذراع، لإظهار أن جورج وسوف يعلن ولاءه لأمين عام الحزب المذكور.

من جانبهم، علّق عدد كبير من محبي الوسوف على هذه الصورة ، حيث قال بعضهم: الأَولى وضع هذه العضلات على ذراع حسن نصر الله كي يتمكّن من سحب جثث مقاتليه وجثث الحرس الثوري الإيراني من سوريا بيد واحدة..

في حين قال آخر: عضلات الوسوف الحقيقية في صوته الطربي الجميل..

Tags

مواضيع ذات صلة