عروس اوسكار دي لارنتا في إسبوزا

إسبوزا هو بوتيك خاص يقدم أجدد أزياء الأعراس، موفرا أرقى الماركات عبر تقديم لكل عروس مستقبلية مكان متكامل لإيجاد وتسوق طلتها الكاملة بما فيها فستان الزفاف، أحذية الزفاف المثالية، والإكسسوارات التي هيبحاجة لها.

تحدث المصمم الجديد لدار اوسكار دي لارنتا بيتر كوبنغ عن العروس العصرية وأفصح انه من حقها أن تكون محور الانتباه، وقد أبقى في مجموعته الأولى على روح الدار الأنثوية والأنيقة، فيما أضاف بعض اللمسات مثل الدانتيل والظهر المكشوف، وجاءت هذه التفاصيل بسيطة، فيبقى التركيز كما أراده، على العروس نفسها،ً وخاصة ّ عند دخولها إلى الاحتفال، كما ويركز كوبينغ على ضرورة أن يكون الفستان جميلاً من الخلف كما من الامام مما يمكن عروس اليوم أن تبقي شعرها منسدل في سهرة العرس.

مزج بيتر كوبينغ مجموعته الرائعة للزفاف ببساطة الملابس اليومية الجاهزة، فأدخل انماط من مجموعته الجاهزة لربيع ّ 2016مضيفا عليها لمسة عرائسية ومركزا على النمط المؤلف من قطعتين. فنرى مثلاً الفستان الحريري بصدار دانتيل الشانتيي المغطى بأوراق الاورغانزا والمستوحى من فستان السهرة الاسود في مجموعته الجاهزة. وقد تميزت الفساتين بالزركشة الناعمة مثل اللآلئ والزهور الفاتحة والخرز المشكوك على اشكال زهور والتي زي ّ نت القبات العريضة الشفافة والتنانير الضخمة المنفوشة، فبدت ناعمة اثيرية، وأنثوية إلى أبعد الحدود، كما وتميزت بلوزتين شفافتين من الدانتيل بأكمام قصيرة وبرباط، تتناسب مع فستان طويل أو مع إحدى تنانير كوبينغ المنفوشة، وقد تميزت من بينها تنورة مزينة بورود مقصوصة باليد.

Tags

مواضيع ذات صلة