عرض أزياء جان بول غوتييه للخريف والشتاء لعام 2016-2017 

عرض أزياء مجموعة جان بول غوتييه للخريف والشتاء لعام 2016-2017 في أسبوع موضة الأزياء الراقية أقيم في مقر دار أزياء جان بول غوتييه في شارع سانت مارتن في يوم 6 يوليو في إطار فاعليات أسبوع موضة الأزياء الراقية.

العالم الساحر والمبهر للغابات كان مصدر الإلهام لمجموعة أزياء جان بول غوتييه (Jean Paul Gaultier) للخريف والشتاء لعام 2016-2017، الملابس النهارية في المجموعة تتميز بتصميمها الراقي الذي يحمل طبعات أنيقة تغطي القطع بالكامل، وتتضمن الطبعات مجموعة من أهم العناصر المميزة للغابة وهي عناصر تمكنت أيضا من غزو قطع اكسسوار المجموعة، وتتضمن المجموعة أيضا مجموعة من الزخارف والتطريزات الأنيقة والفراء وجميعها تعطي طابع بريا مميزا.

تحتوي مجموعة جان بول غوتييه للخريف والشتاء لعام 2016-2017 على فساتين أنيقة مصنوعة من قماش الشيفون وقد تحولت إلى ما يشبه اللوحات الجميلة التي تجسد الطبيعة الساحرة بدرجات اللون الأخضر، وتحمل بعض من هذه الفساتين أشكال ثلاثية الأبعاد تشبه الشجيرات الخضراء، وتضمن المجموعة أيضا مجموعة من الجواكت الأنيقة التي صممت خصيصا بحيث يتم ارتدائها مع فساتين السهرة المصنوعة من قماش الحرير والتول، الألوان المتعددة والنابضة بالحياة والأقمشة الحريرية والدانتيل الفاخر تم تحويلهم ببراعة في هذه المجموعة إلى ملابس فاخرة ذات تصميم مبهر.

أطوال قطع الملابس في هذه المجموعة:

قصيرة، متوسطة الطول، طويلة.

الألوان المستخدمة في هذه المجموعة:

الشوكولاتي، لون الكراميل، البيج، البيج الفاتح (ECRU)، الكستنائي، الأخضر بدرجة لون أشجار الغابة، لون الصدأ، الزيتوني، أسود، الزمردي، القرمزي والبني والأخضر الليموني، الأحمر القاني، البرتقالي، لون الزبرجد، البرونز والذهب واللون الأبيض والفضي.

الخامات المستخدمة في هذه المجموعة:

الحرير، الفراء، الموسلين (muslin)، الجاكار، الدانتيل، الصوف الناعم، والصوف العادي، والجلود، والحرير، الشيفون، الأورجانزا، الريش، النايلون، التول، المخمل.

قطع الاكسسوار في المجموعة:

القفازات الجلدية، أساور مصنوعة من الخشب والمواد الصمغية الراتنجية، أحزمة أنيقة مزينة بالزخارف، الصنادل ذات الأشرطة والكعوب العريضة العالية قلادات طويلة مزينة بالأحجار الكريمة والدلايات الأنيقة، أقراط طويلة ذات دلايات أنيقة، أحذية أنيقة ذات كعب عالي بدرجات ألوان معدنية.

Tags

مواضيع ذات صلة