عدنان الكاتب يكشف قصة عطر كارولينا هيريرا

عدنان الكاتب Adnan Al Kateb

عبرت “كارولينا هيريرا دي بايز” Carolina Herrera de Báez عن سعادتها بابتكار العطر الجديد “سي إتش أو دي بارفان سابلايم” CH Eau de Parfum Sublime. ووجهت الشكر لكل الفنانين الذين ألهموها وساعدوها على ابتكاره، مؤكدة لمحاور المشاهير عدنان الكاتب، أن هذا العطر المدهش يشكل جوهر الأنوثة الراقي.

وقالت كارولينا هيريرا دي بايز: “يتكون جوهر الأنوثة من الكثير من الطبقات والكثير من البتلات، تماما كالعطور، ومن المدهش أنه كيف لمكون وحيد مذهل أن يندمج ويتناغم في توليفة آسرة”.

وأضافت: “يجسد هذا العطر مزيجا سحريا من الصفات التي لا تملكها سوى المرأة. إنه تناغم بين الرقي والرغبة، يأسر الألباب في شارع مزدحم، ويوقف حركة المرور، أو يثير الروح والحواس للكتابة والرسم والنحت والتصوير. وقد ألهمت هذه القوة الأنثوية الغامضة لقرون عديدة الشعراء لنظم أبيات من الشعر، والرسامين للرسم، والملحنين لابتكار الألحان، والمصورين للتصوير. ومن كل هؤلاء استوحيتُ هذا العطر، كما استوحيته من جاذبية المرأة الراقية والأنيقة والجذابة، ومن صفاتها الأنثوية المثالية التي تجعلها لا تقاوم، وتأسر من حولها بواسطة عطرها فقط”.

وحول الكتب والشخصيات التي تأثرت بها وساعدتها في رحلتها قالت: “كنت على الدوام من المعجبين بجمال وشغف وحيوية “نانسي كونارد” Nancy Cunard، و”مونا بسمارك” Mona Bismarck ، و”كورين مايكل ويست CORINNE MICHAEL WESTو”دافيد داون تاون” David Downtown، و”ماتس جوستافسون” Mats Gustafson، و”سارة سينج” Sara Sing و”ستينا بيرسون” Stina Persson و”فرناند فونساجريفز” FERNAND FONSAGRIVES، و”كيت جونز” KAYT JONES، و”غريغ لوتس” GREG LOTUS، و”ريجينا ريلانغ” REGINA RELANG، و”سيسيل بيتون” CECIL BEATON، و”جوستافو أ. بيكر” GUSTAVO A. BÉCQUER، و”ساره سينج” SARA SINGH، و”قسطنطين برانكوسي” CONSTANTIN BRANCUSI، ومارتن مونكاكسي MARTIN MUNKÁCSI، و”جانلو سييف” JEANLOUP SIEFF، و”فاسكو أروخو” VASCO ARÚJO، و”خوان جاتي” JUAN GATTI “.

واختتمتCarolina Herrera de Báez تصريحها قائلة: “يكشف العطر عن عناصر أساسية تجسد الأنوثة التي كنت أراها: البرغموت المرهف، الورد السرمدي، السحلبية الغامضة، زهرة الآلام الفريدة، والبتشول والجلد الجذابين.. كل هذه العناصر امتزجت معا لتكون هذا العطر الرائع، والخلاصةً الساحرة للسر الكبير، وهو كيف يمكن للمرأة اكتشاف نفسها مع إبقاء العالم في دوامة اكتشافها والإعجاب بها”.

Tags

مواضيع ذات صلة