عدنان الكاتب يكشف أغلى أسرار جمال دوتزن كروز

resized_hm-summer-doutzen2

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

ولدت دوتزن كروز بتاريخ 23 يناير 1985 في قرية “أووسترمير” Oostermeer، بمقاطعة فريسلند بهولندا، وهي زوجة لمنسق الأغاني الهولندي سونيري جيمس وأم لطفلين: “فيلون” و”ميلينا”.

إضافة إلى جمالها وجاذبيها على الشاشات ومنصات العروض، تتمتع دوتزن بلياقة بدنية ورشاقة رائعة، وهي تحرص على الاهتمام بجسمها وصحتها، ولا تتناول إلا المأكولات العضوية الصحية والطازجة، وتعتمد كثيرا على الخضراوات والأفوكادو وشرب العصائر، وتمارس الرياضة يوميا، محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة “هي”، أجرى حوارا شيقا مع دوتزن كروز فكان التالي:

كيف تصفين أسلوب حياتك اليومي؟
غير رسمي وأنيق، أحب أن أعيش على طبيعتي، وأقضي معظم أوقاتي البعيدة عن العمل مع عائلتي.

وكيف تستطيعين التوفيق بين انشغالك المستمر بمهنتك، وحياتك الخاصة كزوجة وأم؟
بخصوص العمل يتحدث وينسق المديرون دائما في ما بينهم، ليتمكنوا من تحديد وحجز الأوقات المخصصة لهم.

بالنسبة لي، الأمر أسهل قليلا، لأنني لا أسافر بالقدر نفسه الذي يسافر به زوجي. سوف تجد طريقة ما. إنه أمر صعب دائما، لأنك تشعر بالذنب عندما تعمل، ولا تكون مع أطفالك، كما أنك تشعر بالذنب أيضا عندما تكون مع أطفالك ولا تعمل، اليوم تغير الأمر كثيرا، أريد أن أستمتع بحياتي مع أطفالي والبقاء إلى جانبهم. ففي الماضي كان الوضع مع ابني قاسيا جدا، لأنني كنت أسافر كثيرا.

من خلال رحلاتك وسفراتك الكثيرة، ما مدينتك المفضلة؟
للعمل نيويورك، وللحياة أمستردام، أمستردام هي حيث الحياة الرائعة جدا، إنها مثل قرية. كما أن عائلتي وأصدقائي موجودون فيها.

قرأت في حوار معك أنك تحبين العمل مع الأطفال، هل ما زال لديك هذا الشغف خصوصا إذا ما أخذنا في الاعتبار الصناعة التي تعملين فيها؟
في السنوات الخمس الماضية، شاركت في برنامج خيري يحمل اسم “دانس فور لايف” Dance 4Life. يقوم هذا البرنامج على تعليم الشباب حول العالم على طريقة حماية أنفسهم من “فيروس العوز المناعي البشري” HIV من خلال الرقص والموسيقا.. أنا مسرورة جدا لمشاركتي في عمل خيري، وأشعر بأنني أستطيع أن أقدم شيئا بالمقابل.

ما أهم وأغلى أسرارك للجمال؟
شرب الماء والنوم الكثير، أزور اختصاصية للعناية بالوجه في مكان يُدعى “أدفانسد سكينكير” Advanced Skincare في نيويورك، حيث تتوفر عناية وماسكات بالأكسجين رائعة لوجهي، الماسكات بالأكسجين التي أستخدمها لوجهي مفيدة جدا.

ماذا عن أناقتك؟ وماذا ترتدين بعيدا عن العمل؟
أحب الجينز وقمصان التي شيرت، فالموضة بالنسبة لي بسيطة وأساسية جدا. لكنني أحب الإكسسوارات الجميلة مثل حقيبة أو حذاء رائعين، أحب أن تكون لدي إكسسوارات رائعة، مثل معطف رائع أو قطع تترك انطباعا مؤثرا.

لمع اسمك بصفتك وجها للكثير من الماركات والدور العالمية الشهير، وها هو يلمع اليوم في حملة عطر REVEAL من Calvin Klein برفقة الممثل البريطاني تشارلي هونام، حدثينا عن هذه الحملة والإعلان الذي تظهرين فيه.

الإعلان التلفزيوني من إخراج المبدع جوناس آكرلوند الذي يبدأ بتسليط الضوء على نافذة هندسية عصرية لشقة في مبنى شاهق، تنيره الألوان الدافئة التي يعكسها شروق الشمس، أبدو أنا من خلال ستائر نوافذ الشقة، فتنجذب إلي نظرات تشارلي الذي يراقبني من نافذة مبنى مواجه، هكذا أكون أمام عينيه وبعيدة عنه، ألعب معه لعبة الجاذبية، وأقوم بحركاتٍ تجذبه إلي. وتزداد هذه اللعبة بيننا تشويقا وإثارة مع حس الجاذبية المشوق وقوة عطر REVEAL المحركة للعواطف.

ما العبير المفضل لديك؟
أحب رائحة “المريمية” Sage الطازجة و”إكليل الجبل” Rosemary، لأنها تذكرني بالبيت.

وأي العطور تحبين.. ذات العبير القوي أو الخفيف أو المنعش؟
أحب “ريفيل” REVEAL لأن الملوحة تجعله مميزا جدا، هو عطر منعش وجذاب، يمكن أن يوضع في النهار أو في الليل، إنه يذكرني بالرائحة بعد قضاء ليلة مليئة بالمرح، لقد سررت كثيرا عندما اختاروني وجها له، ويتسم بمكوناته عالية الجودة ونفحاته الفريدة، وهو يجسد فئة عطرية جديدة، وهي العطور الشمسية الشرقية، تتميز هذه الفئة بازدواجية ساحرة وانتعاش غير متوقع ودفء غامر. وهذا العطر تجسيد لرائحة البشرة الجذابة من خلال نفحة الرائحة المدهشة للملح الخام التي تفيض شاعرية، وتذوب في شذا السوسن المترفن وأريج خشب الصندل الشاعري.

بقي أن أشير إلى أنني أحب العمل مع دار “كالفن كلاين” Calvin Klein. لقد عملت معهم في الماضي، وإنه أمر مشوق ورائع جدا أن أكون جزءا من الحملة الإعلانية لعطرهم الجديد ‪.‬

Tags

مواضيع ذات صلة