عبجي هوم يفتح أبواب صالة عرضه الجديدة هذا الربيع

أعلن “عبجي هوم”، الوجهة الرائدة للتصميم المنزليّ المترف في الشرق الأوسط، عن افتتاح صالة عرضه الجديدة الرائعة في دبي في 1 مايو 2016، عقب فعالية عرض أوليّ حصريّة حضرتها كبرى الشخصياتالعاملة في قطاع التصميم قامت بتلبية الدعوة لاستكشاف صالة العرض. وبذلك يكون الموقع الجديد صالة عرض “عبجي هوم” الثانية في دبي، بعد عشر سنوات على خدمة عالم التصميم الإماراتي بنجاح.

تحتلّ صالة العرض الجديدة التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربّع موقعاً استراتيجياً على طريق شاطئ جميرا قرب برج العرب. وستقدّم للعملاء أفضل ابتكارات أسلوب الحياة التي تحمل توقيع علامات عريقة. كذلك، سيتيح “عبجي هوم” لعملائه فرصة ابتكار أساليب فريدة من خلال مجموعة لا تضاهى من الأثاث الداخلي والخارجي والأكسسوارات المنزلية الأنيقة التي تولي التفاصيل عناية فائقة.

في هذه المناسبة، قالت كارين عبجي، المالك والشريك الإداري في “عبجي هوم”: “يسعدنا الإعلان أخيراً عن أحدث توسيع لصالات عرضنا وافتتاح صالة جديدة لـ”عبجي هوم” في الشرق الأوسط. لقد تمتّعت العلامة بمكانة رائدة في دبي على مرّ ما يقارب العشرة أعوام وفي بيروت طيلة عقود عدّة. ونحن نتطلّع لحصد النجاح ذاته بموقعنا الجديد.”

وتابعت كارين قائلة: “تبلغ مساحة صالة عرضنا الجديدة ضعف مساحة صالة طريق أم الشيف، وستتيح عرضاً كاملاً لعلامات مشهورة عالمياً. وبوجود فريق تصميم داخليّ متمرّس، يضع “عبجي هوم” بمتناول العملاء حلول أسلوب حياة توافي كافة الحاجات والرغبات المتعلّقة بالتصميم الداخلي. فنحن سعداء بدعوة روّاد عالم التصميم إلى صالة العرض الجديدة ليستفيدوا من خبرتنا الطويلة في هذا المجال وينشئوا معنا شراكة تتيح التوصّل إلى ديكور داخليّ ملفت وجميل.”

ستجدون في صالة العرض مجموعات مختلفة من المفروشات الملفتة المنتمية إلى علامات عالمية شهيرة مثل جيورجيتي، وبوليفورم، وفلكسفورم، وريماديزيو، وشيكوتي، وموروسو، وكيتال، وبايكر، وكريستوفر غاي، وجاي إن إل. فضلاً عن مطابخ رائعة من توقيع بوليفورم،وبولت هاوب وخزائن أنيقة من توقيع بوليفورم وريماديزيو إضافة إلى الإنارة والسجاد.

ستُعرض منتجات كل علامة في أركان رحبة موزّعة على أقسام متعدّدة من الطابقين، وقد صُممت لتوفّر لكل عميل تجربة ممتعة ومرضية.

Tags

مواضيع ذات صلة