عاصي الحلاني يوجه رسالة خاصة لنزار العراقي

وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” رسالة خاصة إلى المتسابق العراقي نزار كاظم، الذي شارك في الحلقة الأخيرة من البرنامج ولم يلتفت إليه أي من لجنة الحكم.

فعبر صفحته الشخصية على موقع “انستغرام”، قال الحلاني لنزار: تحية إلى نزار ابن العراق الحبيب.. مهما التأم الشمل وسمعنا وجمعنا من أصوات جميلة في هذا المسرح الراقي لا بد أن تبعدنا المسافات في نهاية البرنامج وتّضيعنا الأزقة والطرقات.. وكل واحد منا سيكون في مكان.. لكن لمن الغلبة في النهاية.. الغلبة هي لمن يترك الأثر الكبير في قلوب الناس ليس لمن يأخذ لقب “أحلى صوت”.

وأضاف: أنت يا نزار تركت أثرا كبيرا فينا نحن المدربون وتركت أثرا في قلوب الناس والمشاهدين في الوطن العربي بالإحساس والصوت والإرادة والصبر والأيمان.. اطلب من الله أن يعطيك القوة والعزيمة للاستمرار وأن تكون هذه التجربة بداية الحلم وأتمنى لك النجاح والتوفيق من كل قلبي..

تجدر الإشارة هنا إلى أن لجنة تحكيم “ذا فويس” أصيبت بحالة من الصدمة بعد اكتشافها أن نزار كفيف وأنه تحدى كل هذه الصعاب للمشاركة في البرنامج، وطلب منه كاظم الساهر، أن يغني مقطع من الموال العراقي، وأداه نزار بشكل أذهل اللجنة وصعد إليه كاظم وقبل رأسه وسأله لما لم تغنه منذ البداية؟ واعتذر منه الفريق كله، وبدأ عليهم التأثر الكبير.

Tags

مواضيع ذات صلة