عادل كرم يشن هجوما جديدا لاسعا على احلام

هاجم عادل كرم احلام مجدد بعدما وصفت بعض الاعلاميين بالشحاتين وعايرت الشعب اللبناني بمشكلة القمامة، ورغم محاولات احلام توضيح موقفها وأنها لم تكن تقصد الشعب اللبناني بل قصدت بعض الاعلاميين، يبدو أن كثير من اللبنانيين لم يستمعوا لها ولازالوا غاضبين .

وخصص عادل كرم مقدمة برنامجه “هيدا حكي” لمهاجمة احلام وقال عادل متهكما إن: “الملكة غضبت لأن انتقدنا برنامجها، هل وقفت علينا نحن؟ هناك جريدة كويتية انتقدت البرنامج واحلام بطريقة لاذعة، جريدة “الرياض” السعودية استخدمت اوهام الملكة عنوانا لتقرير لها، وسخرت من البرنامج، كما قامت دكتورة اماراتية بانتقاد البرنامج ووصفه بالمهزلة.

واضاف احلام لم تستطع مهاجمة الكويت وشعبها ولا السعودية ولا الامارات رغم ما تلقته من انتقادات وسخرية، فلم تجد سوى الشعب اللبناني لتخرج فيه ما شعرت به من حزن وضيق بعد الانتقادات وقال ان الشعب اللبناني يستطيع الرد عليها، وأن من تقول عنهم شحاتين هم من جعلوا لاحلام اسم وصوت وصورة، وتأكيدا على كلامه عرض مقاطع فيديو لأحلام اثناء استلامها لجوائز في لبنان وهي تشكر الشعب اللبناني وبعض الاسماء الكبرى في لبنان.

واختتم عادل كرم حديثه موجها كلامه لاحلام فقال: لا تدعي بعد الان أنك تمثلين الخليج، نحن نعرف جيدا من يمثل الخليج، ومن يمثل الخليج هم ارقى واسمى بكثير من أن تمثليهم، ولا تدخلي بيننا نحن اللبنانيين واهل الخليج.

Tags

مواضيع ذات صلة