عادل امام ينشر صورة لابنه مع ميسي

حرص المصري عادل امام على مشاركة جمهوره بنشر صورة لنجله رامي امام الى جانب لاعب كرة القدم الارجنتيني ميسي اثناء تصوير برنامج ” YES, I AM FAMOUS” والذي تقدمه الاعلامية منى الشرقاوي ويخرجه رامي امام.

كما علق عادل إمام على الصورة التي نشرها لابنه مع ليونيل ميسي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب: “ابني الغالي رامي مع الاسطورة ليونيل ميسي”.

ومن جهة اخرى، حصل الزعيم عادل إمام على اجازة من تصوير مسلسله الجديد “مأمون وشركاه” عدة ايام، بعد تعرضه لنزلة برد شديدة، وبعض الالام فى اسنانه، اجبرته على المكوث في المنزل، حيث يقاوم الزعيم حاليا المرض بالعلاج. 

وكان الفنان عادل إمام قد انتهى مؤخرا، من تصوير مشاهد كثيرة في مسلسله “مأمون وشركاه” مع المخرج رامى إمام، داخل استوديو “نحاس”، وعدد من الديكورات المختلفة، والعمل ينتمي إلى الكوميديا الاجتماعية التي تعالج مشكلة البخل، من خلال شخصية الزعيم، حيث يتناول المسلسل قصة رجل بخيل متزوج ولديه 4 أبناء، ويخفى عن عائلته أنه صاحب ثروة طائلة.

“مأمون وشركاه” يشارك في بطولته خالد سليم ومصطفى فهمي ولبلبة وكمال ابو رية واحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى واخراج رامى إمام.

Tags

مواضيع ذات صلة