ظلال العيون من Urban Decay اختيار المرأة الجريئة

في المعتاد نميل الى الألوان الداكنة خلال فصل الشتاء, فنجد أنفسنا نذهب الى طلاء شفاه بلون الكشمير أو حتى نصبغ شفاهنا بالأحمر الداكن, وكثيرا أيضا ما نضع ظلال ذات ألوان قاتمه, كالأزرق والأسود والرمادي والألوان الترابيه بدرجاتها المميزة والجميلة.

الا أن الأمر يبدو أنه يتجه الى اختلاف كبير هذا الموسم, حيث لاحظنا استخدام المصممين للألوان الصريحة والواضحة كألوان قوس قزح خلال عروض الأزياء في أسبوع الموضه في نيويورك وباريس.

ومن الواضح أن هذه العدوى الحميدة قد انتقلت الى التجميل, حيث اطلقت العلامة التجارية الشهيرة في عالم التجميل Urban Decay

احد لوحاتها الجديدة التي تتميز بالجرأة والالوان الظاهرة والتي تشبه أزهار الربيع. كان من المعتاد أن تقوم هذة الشركة بإنتاج اللوحات الخاصة بظلال العيون ذات الألوان المحايدة الهادئه, لكن يبدو أنه قررت أن تتبع موضه هذا العام في الاندماج مع الألوان الغير معتاد على رؤيتها بمثل هذه الثورة في فصل الشتاء.

ستلاحظين تدرج الألوان في هذة اللوحة من Urban Decay

بإتجاه ألوان ظاهرة إنكسار الضوء(قوس قزح)المعروفة والتي دائما ما تبعث البهجة على نفوسنا جميعاً فنجد فيها الألوان الأساسية التي يتميز بها قوس قزح بنفس الترتيب أحمر، برتقالي، أصفر، أخضر، أزرق، نيلي، بنفسجي, لذلك اذا كنتي عزيزتي المرأة تبحثين عن كل ما هو جديد في عالم التجميل, ننصحك بخوض هذة التجربة الجريئة والمميزة والجديدة كلياً

 

Tags

مواضيع ذات صلة