ظافر العابدين يتحدث عن خبايا حاتم في تحت السيطرة

 

قبل ثلاث سنوات أطل الفنان التونسي ظافر العابدين للمرة الأولى عبر مسلسل “فيرتيجو بصحبة هند صبري، وبات ظهوره في الدراما المصرية أمرا معتادا للجمهور، وقال الفنان إن قيمة الممثل ليست في كم المشاهد التي يؤديها في العمل، بل في نوعيتها.

ظافر العابدين الذي ظهر خلال مسلسل نيران صديقة، وفي العام الماضي ظهر مع تامر حسني في فرق توقيت، يرافق هذا العام نيللي كريم في مسلسل تحت السيطرة، والذي يقدم من خلاله شخصية حاتم التي أحدثت صدى كبيرا لدى متابعي الدراما.

ظافر قال إن هناك أكثر من سبب لمشاركته، وذلك بعدما عرض عليه الأمر المخرج تامر محسن، فهو يرى أن الفكرة التي كتبتها مريم نعوم مميزة للغاية، وفريق العمل كان جيدا، وهو ما جعل عناصر العمل متكاملة.

وضمن العمل يقوم ظافر بدور زوج نيللي كريم المدمنة، ويقول إنه اعتمد في الأداء على خيال الممثل، أما عن التحول الخاص بالشخصية من الطيبة إلى القسوة، فقد أكد ظافر أنه أمر منطقي، لأنه في علاقة حب مع زوجته، ولكنه علم عنها أشياء كانت قد أخفتها عنه، حتى جاء أمر خيانتها له، وهو ما تسبب في تحول الشخصية.

وفي الحلقات الخاصة بالمسلسل، كان ملاحظا عدم وجود مشاهد مكثفة لظافر وكذلك لنيللي كريم، وهو الأمر الذي علق عليه بأنه لا يزعجه لأن التمثيل ليس بعدد المشاهد، وإنما بالقصة ومجرياتها، مشيرا إلى أنه ونيللي كانت لهما مشاهد مكثفة في الحلقات الأولى.

Tags

مواضيع ذات صلة