طليق أنغام يدفع نفقة خيالية لها بالمستندات..!

خرجت والدة الموزع الموسيقى فهد الشلبي، طليق الفنانة أنغام، عن صمتها بعد اتهام أنغام بعدم نفقة فهد على نجلها، حيث قالت أن ابنها فهد أقام دعوى قضائية ضدّ نفسه في العام 2008، بغية “تقدير نفقة” لابنه لكي يلزم نفسه بها أمام الله والقانون.

وأضافت: “منذ ذلك التاريخ، وهو يقوم بتسديد مبلغ 150 ديناراً شهريا نفقة، عبر نظام الدفع الإلكتروني الحكومي، ونحتفظ بكل قسائم التسديد، وآخرها في 24 يناير الماضي، كما أنه يدفع مبلغ 50 ديناراً أخرى مخصصات سائق لنجله عن طريق أحد أقربائه في مصر، ووفقًا لذلك يحصل حفيدي على مبلغ 200 دينار شهرياً”.

كما أفادت والدة الشلبي أن المطربة أنغام أقامت دعوى نفقة في مصر، وقضت لها المحاكم المصرية “بمائتي جنيه مصري فقط”، إلا أن ابني فهد رفض هذا الحكم، ويسدد لها كل شهر 200 دينار أي نحو 700 دولار كتقدير نفقة.

ومن جهة أخرى، وجهت الفنانة المصرية “أنغام” رسالة تشجيعية إلى متسابقي برنامج المواهب الغنائية لصغار السن”the voice kids”، بعد خروجهم وعدم تأهلهم للمرحلة القادمة من مراحل البرنامج.

وأكدت” أنغام” أنها تتمنى الغناء مع فرسان الطرب القادمين بقوة، “رماح” من سوريا و”لؤي” من مصر، وأن خروجهم يعد خسارة كبيرة للمشاهدين، ولكننا كسبنا أصوات حقيقية موهوبة، يحتاجوا فقط إلى الدعم والتشجيع من كل أطراف العملية الفنية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author