طليقة نجل هالة فاخر تكشف تفاصيل تعرف لأول مرة عن عائلة طليقها

 استضاف برنامج “هش مش فوضى” من تقديم بسمة وهبة على قناة TEN، في حلقة السبت 28 نوفمبر الجاري، هالة حسن طليقة نجل الفنانة هالة فاخر، والتي كشفت تفاصيل تعرف لأول مرة عن عائلة الفنانة هالة فاخر، وسبب خلافها مع طليقها.

ويشير موقع “مشاهير” أن هالة حسن أكدت أن سبب انفصالها عن زوجها حسين هو إدمانه للحشيش، مشيرة أنها أبلغت والدته بشأن إدمانه للحشيش أنكرت هذا، وأخبرتها أنه إن لم تكن معجبة بالوضع الحالي فمن الأفضل أن تغادر المنزل الذي كان بالإيجار.

وأكدت طليقة نجل هالة فاخر أنها تركته لطبيعته الأنانية أيضا، حيث تعارفت عليه عندما كانا طلبة في مدرسة واحدة، وأنها وافقت على أن يسافر معها إلى أمريكا من أجل العمل، موضحة أن معاملة طليقها معها تغيّرت بعد مرور 5 أشهر فقط من الزواج، حيث رفض الإنفاق على المنزل.

كما أشارت هالة حسن أن والد طليقها وهو عازف درامز في إحدى الفرق الموسيقية تدخّل وقتها لحل الخلاف القائم بينها وبين حماتها، وأكد لها أن نجله أناني، وأن ما أفسده هو تدليله المستمر، ودعت هالة بسمة وهبة لزيارة منزلها الحالي والمتواضع بسبب إهمال زوجها ووالدتها الإنفاق على ابنتها.

ومن جانب أخر، أعربت الفنانة هالة فاخر، عن فخرها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد اجتماعه بالمهندس شريف إسماعيل ومجموعة من الوزراء، لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير الطاقة الكهربائية. 

وقالت خلال برنامجها «انتبهوا أيها السادة»، المذاع على قناة «الحياة»: “نفسي مصر كلها تبقى منورة، يا رب نلاقي مصر أتغيرت”، متابعة: “لإحنا بنشعر بالأمان ولإحنا بنمشي في الشوارع، إلا أن الإرهاب مش عاوزنا نستقر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author