طقما هدايا بإصدار محدود في رمضان من سيفورا

في شهر العطاء المبارك، تنثر سيفورا بعض الجمال في شهر رمضان المقبل، تقدّم لك طقمَي هدايا محدودَي الإصدار، يحتوي كل منهما على مجموعة من أفضل مستحضرات سيفورا التجميلية.

صُمّم طقما الهدايا بفن عربي متقن لمحبّات الجمال في الشرق الأوسط للاحتفاء بشهر رمضان الفضيل هذا العام.

يشمل الطقم الأول، Ramadan Beauty Selection Boxمن سيفورا، كافة المستحضرات التي ينبغي اقتناؤها للحصول على بشرة متألقة في 7 خطوات بسيطة. ابدأي بماسك الوجه المنشّط والمكافح لعلامات التعب والمصنوع من الرمان، ليمنح بشرتك مظهراً نضراً ومرطّباً. احصلي على المزيج الاحترافي من كريم سي سي الأفضل مبيعاً لدى سيفورا، والآيلاينر المقاوم للماء بلون الأسود الماتي، وكريم الشفاه الذي يدوم لفترة طويلة باللون الورديالزاهي، فهذا كل ما تحتاجينه للظهور بإطلالة تخطف الأنفاس في رمضان القادم.

أما الطقم الثاني، Glamorous Nude Makeup Favorites: Ramadan Editionمن سيفورا، فمصمّم لتحقيق مظهر متألق وطبيعي في الأمسيات الرمضانية الاجتماعية. تترافق لوحة الألوان الشهيرةوالعصرية مع مسكارا Outrageous Volume المذهلة التي لا بدّ لك من شرائها، وملمّع الشفاه Rouge Infusion باللون الوردي الجذاب. وإذا كان هذا لا يكفي، يكمل الطقمَ مزيلُ مكياج العيونالمقاوم للماء بحجم صغير!

Tags

مواضيع ذات صلة