طفلة تبلغ 5أعوام تطلب الزواج من سلمان خان!!

انتشر مقطع فيديو كالنار علي موقع تبادل الفيديو الشهير “يوتيوب”، وهو لطفلة بحرينية تبلغ من العمر 5 سنوات تطلب الزواج من النجم الهندي الكبير سلمان خان، حيث قالت: “أحب سلمان خان وأرغب في الزواج منه حتى ولو بخاتم واحد ووردة واحدة”.

ويشير موقع “مشاهير” أن البنت الصغيرة تدعى سوزي أحمد، المعروفة لمتابعي الفيديوهات الطريفة علي يوتيوب بمقطع شهير لها باسم “سوزي البكاءة”، حيث تظهر فيه وهي تبكي وتطلب رؤية سلمان خان بشدة عقب مشاهدتها فيلم Bajrangi Bhaijaan في احدي دور العرض ببلدها.

كما ظهرت سوزي في مقطع جديد، تقفز قفزة عالية نحو تحقيق أجمل أمانيها، وأعربت (في قولاً واحداً) عن رغبتها بالزواج من سلمان خان، وشعرت سوزي بالثقة بعد أن قام سلمان بنفسه بالرد عليها في تدوينة قائلا لها “وأنا أحبك جداً” .

ومن جهة أخرى، احتل النجم سلمان خان واميتاب باتشان واكشاي كومار المراتب الأولى في اللائحة التي تضم أعلى الممثلين أجراً من هوليوود وهونغ كونغ وبوليوود والتي أصدرتها مجلة Forbes العالمية.

هذا وجاء سلمان وأميتاب في المركز السابع مع أرباحٍ تُقدّر بـ33.5 مليون دولار استطاعا تحقيقها السنة الماضية، ولحقهما بالتالي أكشاي في المركز التاسع مع نسبة تقدّر بـ32,5 مليون دولار، مع العلم بأنّ شاروخان احتل المرتبة 18 مع نسبة إيرادات وصلت إلى 26 مليون دولار، ورانبير كابور المرتبة 30 مع 15 مليون دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة