طريقي بالكولومبي لـ شيرين عبد الوهاب 

قامت قناة Caracol TV التابعة للتلفزيون الكولومبي، للمرة الأولى من نوعها، بطرح البرومو الترويجي الأول لمسلسل النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب (طريقي)، لعرضه عبر شاشتها خلال أيام، حيث تم ترجمة المسلسل للغة الكولومبية.

ويشير موقع “مشاهير” أن أحداث مسلسل “طريقي” تقترب من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق القليلة، التي وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها في القرى بدلاً من أحد الأحياء الشعبية في القاهرة.

ويعتبر مسلسل (طريقي) المصري من إنتاج لبناني EAGLE FILMS لصاحبها جمال سنان، الأول في الدراما العربية الذي يقتحم المحطات العالمية بدخول أول إلى كولومبيا، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ومن جهة أخرى، كشف المطرب الفلسطيني محمد عساف، عن قيامه بتسجيل دويتو غنائي مع المطربة شيرين عبدالوهاب، التي تعد من أكثر الفنانات دعمًا له طيلة فترة انطلاقه بعالم الفن، حيث قال عساف: “أغنيتي مع شيرين عبدالوهاب من المقرر أن تطرح بالتزامن مع المينى ألبوم الذي سأطرحه مع نهاية العام الحالي، والأغنية ستكون مفاجأة لجمهوري ولجمهور شيرين لكونها مختلفة في الكلمات والألحان”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author