طريقة رسم الحواجب الخفيفة

 

اذا ا كنت من ذوات الحواجب الخفيفة أو فاتحة اللون، يمكنك أن تتعلمى طريقة رسم الحواجب لكى تملئي حاجبيك ،و تتمكنّي من الحصول على حاجبين جميلين بذكاء وأناقة دون أن تظهري بشكل غير مألوف،اتبعى .فاتبعى طريقة رسم الحواجب بالخطوات ،قد تأخذ منك قليلاً من الوقت إلاّ أنّها ستضفي أهم اللمسات على مظهرك..لمسات تحديد وملأ الحواجب التي  تعطيك سمة الجمال وتجعل مظهرك مكتملاً لا ينقصه شيء.

طريقة رسم الحواجب

خطوات رسم الحواجب

 1.احضري مجموعة الأدوات التجميلية الخاصة بالعناية بالحاجبين، يمكنك أن تشتري عِدّة الأدوات مجتمعة ،و بودرة الحاجبين هي المفضّلة لدى خبراء التجميل لرسم الحاجبين بحيث يظهران بشكل طبيعي أكثر، لكن يمكنك استعمال قلم رسم الحاجبين بلبدايةً.

2.أول خطوة في رسم الحاجبين هي أن تحددي موقع بداية ونهاية كل من الحاجبين اللذين تريدين رسمهما، يجب أن تكون كل أبعاد الحاجب محددة بالتوافق مع الأنف، بحيث يبدأ الحاجب من النقطة التي تكون على امتداد حافة الأنف الخارجية، وينتهي شكل الحاجب على على امتداد حافة الأنف الخارجية  وحافة نهاية رسمة العين. 

 3.إذا كنتِ غير واثقة أنّك سترسمين حاجبيكِ بطريقة صحيحة، يمكنك الاستعانة بقوالب الاستنسل المفرغة على شكل الحاجب، بحيث ترسمين حاجبك بملأ الفراغ، ستحصلين على رسمة أنيقة بشكل محدد ومرتّب.

 4.قلم رسم الحاجب جيّد وقد يكون الأكثر استخداماً، إلاّ أنّ البودرة تجعل مظهر الحاجبين طبيعياً أكثر. وإذا استخدمتِ البودرة فما يتبقى  فيجب عليكى اختيار فرشاة الرسم المناسبة، إذ تحتاجين فرشاة صغيرة ذات زوايا مائلة مخصصة لرسم الحواجب باستخدام البودرة

 5.ارسمي حدود الحاجب قبل أن تبدئي بملئه، واستخدمي خطوط رفيعة، فإن كان رسم حدود الحاجب الخارجية تمّ بشكل أعجبك املئي الحاجب بخطوط رفيعة على مستوى شعر الحواجب، مما يتطلّب أن يكون قلم رسم الحواجب رفيع.   

 بعد الانتهاء من رسم حاجبيك جيداً، أضيفي اللمسة الأخيرة ببودرة الوجه، وانتبهي إذا وجدت فراغات واملئيها.6

اذا وجدت ان رسم حاجبيك يوميا وملئها يشكل  ازعاجا لكى ،ويأخذ من وقتك ،فيمكنكى ان تلجئ لرسم الحواجب الدائم عن طريق التاتو ،وعليكى ان تحرصى على ان يقوم بعمل التاتو شحص محترف

نصائح عند رسم الحواجب

  • اختيار قلم تحديد فى اقرب لون ممكن لظل الشعر الطبيعى
  • تحديد الحواجب فى ضربات خفيفة ،بلريشة الخاصة بها بحيث تطال جميع سيجعلها تبدو أكثر قسوة واكثر قتامة
  • تمشيط الحواجب بفرشاة لمزج وتليين اللون

يمكنك أيضا قراءة More from author