طريقة حديثة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

من أجل التمتع ببشرة نضرة وناعمة خلال فصل الشتاء ، فعليك تجربة تلك الوصفات الأسيوية الحديثة للعناية ببشرتك بشكل أفضل.

1 ـ الترطيب الداخلي للبشرة:

تحرص المرأة الآسيوية على شرب الكثير من الماء يوميا ، خصوصا في أشهر الشتاء الباردة ، حتى لو كنت لا تشعرين بالعطش كثيرا في الأيام الباردة ، فإنه عليك شرب الكثير من الماء يوميا لتجنب جفاف البشرة والحصول على بشرة نضرة.

2 ـ اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات:

تعتمد المرأة الآسيوية على الأطعمة المغذية التي تحتوي على البيوتين وفيتامين ” أ ” وفيتامين “E” وحمض البانتوثنيك والإينوسيتول ، للحصول على جميع العناصر التي من شأنها أن تغذي بشرتها.

3 ـ رياضة الوجه:

تقوم المرأة الآسيوية باتباع رياضة يومية للحفاظ على تألق وجهها دائما، ومن أسهل أنواع الرياضة التي تؤثر في البشرة ، الضحك ، فهو أسهل وأنسب وسيلة لتجعل المرأة تحافظ على نضارة بشرتها وتجنبها ظهور الخطوط الدقيقة حول الفم. يمكنك رفع حاجبيك إلى الأعلى ، ثم تحريكهما باتجاه الأسفل ، لمدة خمس دقائق يوميا ، لأن ذلك يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة على جبينك.

4 ـ الاستخدام الأمثل للمكياج:

قد تجدين أن معظم الآسيويات يتجنبن وضع الكثير من أنواع المكياج التي تؤذي البشرة ، فالمرأة الآسيوية تعتمد على بشرتها الطبيعية مع القليل من المكياج فقط.

5 ـ روتين للعناية بالبشرة:

تحرص المرأة الآسيوية على اتباع روتين خاص للعناية ببشرتها يوميا قبل النوم ، إذ تقوم بإزالة المكياج جيدا بالمزيل الخاص بها ، ثم تقوم بوضع الكريم المرطب على بشرتها لضمان الترطيب المثالي ، بالإضافة إلى كريم العين حول عينيها لحمايتهما من الهالات السوداء.

Tags

مواضيع ذات صلة